اعلان

مؤتمر شعبي حاشد لتأييد الرئيس السيسي في الفشن ببني سويف (فيديو وصور)

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" ببني سويف، مؤتمرًا شعبيًا بمدينة الفشن جنوب بني سويف لتأييد ومبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

جاء ذلك بحضور الدكتور شريف عبد المنعم، أمين عام حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة بني سويف والدكتور مصطفى عبد الجواد، عميد كلية حقوق بني سويف والدكتور محمد زين، عميد كلية الإعلام وتوني عثمان وليلى أبو عقل ومصطفى بدوي من قيادات الحملة ببني سويف ومصطفى الفيومي منسق الحملة بدائرة الفشن.

في البداية تحدث مصطفى الفيومي، منسق مركز الفشن، مؤكدا شكره للرئيس السيسي على موافقته على إنشاء مدينة الفشن الجديدة شرق النيل.

وأضاف أن مدينة الفشن هي المدينة الوحيدة في محافظة بني سويف التي لم يحدث بها تخريب أثناء ثورة 25 يناير و30 يونيه، وأن شعب الفشن جاء ليعلن تأييده للرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية.

وأكد الدكتور شريف عبد المنعم، تأييد أهالي محافظة بني سويف للرئيس السيسي، الذي حمل كفنه على يديه من أجل مصر، مطالبا شعب بني سويف بالاحتشاد خلفه لإعادة انتخابه لفترة رئاسة ثانية.

وأشار الشيخ خلف سعد، مدير عام أوقاف الفشن، إلى أن أهل مصر هم أخوال أبناء الرسول صلي الله عليه وسلم، وأن الله أراد لمصر العزه والكرامة ولذلك جند لها الرئيس السيسي الذي يحب وطنه وبلده ويعمل على حمايته ورفعته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة