اعلان

خبير عسكري: قرار إعدام مستوردي ومصنعي المتفجرات تأخر كثيرًا

أكد اللواء زكريا حسين، المدير السابق لأكاديمية ناصر العسكرية والخبير العسكري، اليوم الأربعاء، أن قرار البرلمان؛ بشأن إعدام مستوردي ومصنعي المتفجرات، يعد وضع طبيعي، ولكنه تأخر كثيرًا، مشيرًا إلى أنه كان يجب أن يتم إصدار هذا القرار منذ وقت بعيد، كي يتم القضاء علي هذه النوعية من البشر.

وأوضح "حسين"، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن الدولة لابد أن تتخذ مثل هذه الإجراءات، لردع كل من تسول له نفسه باستخدام أو تصنيع المواد المتفجرة؛ التي تدمر الحياة الطبيعية في مصر، مضيفًا أن كل العمليات والإجراءات التي تقوم بها الدولة وخاصة القوات المسلحة، من شأنها تحقيق الإستقرار الأمني لمصر، لافتًا إلي أن إعدام العناصر الإرهابية صائب، قائلًا؛ "هنعملهم إيه يعني هندلعهم!".

ويذكر أن مجلس النواب المصري، وافق بشكل نهائي، خلال جلسته العامة، أمس، برئاسة الدكتور على عبد العال، على مشروع الحكومة لتعديل قانون العقوبات وتغليظ عقوبة حائزى ومستوردى ومصنعى المواد المتفجرة، بشكل نهائى، بعد التصويت وقوفًا.

ووفقًا لمشروع قانون الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر برقم 58 لسنة 1937؛ فإن عقوبة مستوردى ومصطنعى وحائزى المفرقعات والمواد المتفجرة؛ هي الإعدام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً