اعلان

3 ملاعب بديلة للأهلي عقب أحداث الأولتراس في استاد القاهرة

شهد استاد القاهرة الدولي، أحداث شغب، من قبل أولتراس اهلاوي مع قوات الأمن، اثناء مباراة الفريق الأحمر أمام مونانا الجابوني في البطولة الافريقية، والتي انتهت بنتيجة 4-0 لصالح الأهلي.

ومن المنتظر ان يرفض الجهات الأمنية، خوض الأهلي مباراياته الافريقية في الاستاد بعد الاحداث العنيفة مع الأمن المتواجد أعي المدرج الصحفين.

وتم حصر التلفيات عن طريق لجنة مخصصة من مسئولو الاستاد، وتمثلت في تلف 800 قاعدة كرسى، و340 ظهر كرسى، بالإضافة إلى 5 كاميرات و4 شاسيهات.

ويستعد الأهلي لمواجهة انبي المقبلة في الدوري الممتاز، قبل الذهاب الى الجابون لخوض مباراة العودة أمام مونانا.

1- ستاد برج العرب:

أقترب عودة النادي الأهلي الي ملعب برج العرب بالاسكندرية، بعد غيابه هذا الموسم في البطولة الافريقية، والتي خاض فيها الاهلي أولي مبارايته علي ستاد القاهرة الدولي.

وشهد الموسم السابق، خوض الأهلي جميع مبارياته الافريقية على ملعب برج العرب بحضور جماهير.

2- ستاد السلام:

في حال رفض الجهات الامنية خوض الاهلي مبارياته الافريقيه في ستاد القاهرة سيكون ملعب السلام البديل الأقرب للنادي لخوض مبارياته بدلا من الذهاب الى برج العرب بالاسكندرية.

وشهد الوسم الماضي خوض الاهلي المباراة الأولي في البطولة الافريقية تواجد الاهلي في مباراة بدفيست الجنوب افريقي والذي فاز الاهلي من خلالها بهدف دون رد.

3- الدفاع الجوي:

ويأتي ضمن الملاعب المرشحين لخوض الاهلي المباريات الافريقية عليها "الدفاع الجوي"، بعد غياب لمدة طويلة من اللاعب عليها بعد العودة الى ستاد القاهرة الدولي.

ويذكر ان الأهلي لم يخوض اي مباراة على ملعب الدفاع الجوي بحضور الجماهير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-1).. أرسنال ضد إيفرتون (1-1) (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني