اعلان

"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم السيسي بالمنوفية

نظم حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة المهندس مصطفى بسيوني، مؤتمرا جماهيريا حاشد بقاعة اليونسكو بمدينة سرس الليان، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك بحضور الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية واللواء فؤاد علام وماجد أبو الخير نائب الحزب عن دائرة بندر شبين الكوم، وهشام عبدالواحد نائب الحزب عن دائرة مركزي قويسنا وبركة السبع ومحمد الهواري عضو الهيئة العليا للحزب وعدد من قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.

وقال مصطفى بسيوني، أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، إن الهدف من المؤتمر هو التأكيد على أهمية المشاركة بكثافة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، وانتخاب الرئيس السيسي لولاية ثانية، لإستكمال ما تم البدء فيه من مشروعات عملاقة في مختلف المجالات.

وأكد "بسيوني"، أن الشعب المصري سيتكاتف جميعا كقوى سياسية وشعبية وقبلية، حتى يصل لنسبة مشاركة تليق بحجم مصري وطموحات شعبها، وعلى قدر التحديات التي تواجهها البلاد، موضحًا أن عدم المشاركة في الانتخابات المقبلة يلحق الوطن بضرر مباشر ويسمح للأعداء بالخارج بالحديث في شئوننا الداخلية، مشيرا الى إعداد مستقبل وطن خطة متكاملة للحشد بالمنوفية والاستعداد للعمل في أيام الاقتراع الثلاثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً