اعلان

هكذا احتفلت النجمات بيوم المرأة العالمي.. ناهد السباعي: "النهارده يوم للستات".. وأحلام تدعو الفتيات لضرب أزواجهن بـ"الجزمة"(صور)

احتفلت العديد من الفنانات باليوم العالمي للمرأة على طريقتهن الخاصة والتي استطاعت كل منهن التعبير عما يشعرن به كـ"نساء" في هذا اليوم سواء بكلمة أو رسالة أو صورة.

ووجهت المطربة اللبنانية "يارا" رسالة لكل امرأة بالعالم، قائلة: "رسالتي لكلّ نساء العالم: لا تجعلي أحدًا يقنعك أنّكِ ضعيفة بل افتخري بقوّتك بأنّكِ امرأة !".

بينما احتفلت الفنانة "ناهد السباعي" باليوم العالمي للمرأة من خلال نشرها صورة مع نساء عائلته، حيث علقت على الصورة، قائلة: "النهاردة يوم للستات.. مش الفيلم لأ، النهاردة اليوم العالمي للمرأة، والصورة دي فيها أقرب وأهم ستات أختي، أمي، بنت أخويا، وبنت أختي، ربنا يخليكوا ليا ضهر وسند ومساحة أمان ويخليلكوا كل ست قوية في حياتكم".

فيما نشرت الفنانة "زينة" صورة لها باللونين الأبيض والأسود، وكتبت عليها معلقة "يوم مرأة سعيد"، كما وجهت رسالة لجميع النساء معبرة عن احترامها لكل امرأة بالمجتمع.

بينما احتقلت المطربة الإماراتية أحلام باليوم العالمي للمرأة من خلال دعوتها للفتيات بضرب أزواجهن بـ"الجزمة" على غرار المكسيك، ونشرت فيديو يوضح كيف يعامل الزوجات أزواجهن بالمكسيك.

احتفلت العديد من الفنانات باليوم العالمي للمرأة على طريقتهن الخاصة والتي استطاعت كل منهن التعبير عما يشعرن به كـ"نساء" في هذا اليوم سواء بكلمة أو رسالة أو صورة. ووجهت المطربة اللبنانية "يارا" رسالة لكل امرأة بالعالم، قائلة: "رسالتي لكلّ نساء العالم: لا تجعلي أحدًا يقنعك أنّكِ ضعيفة بل افتخري بقوّتك بأنّكِ امرأة !".بينما احتفلت الفنانة "ناهد السباعي" باليوم العالمي للمرأة من خلال نشرها صورة مع نساء عائلته، حيث علقت على الصورة، قائلة: "النهاردة يوم للستات.. مش الفيلم لأ، النهاردة اليوم العالمي للمرأة، والصورة دي فيها أقرب وأهم ستات أختي، أمي، بنت أخويا، وبنت أختي، ربنا يخليكوا ليا ضهر وسند ومساحة أمان ويخليلكوا كل ست قوية في حياتكم". فيما نشرت الفنانة "زينة" صورة لها باللونين الأبيض والأسود، وكتبت عليها معلقة "يوم مرأة سعيد"، كما وجهت رسالة لجميع النساء معبرة عن احترامها لكل امرأة بالمجتمع.بينما احتقلت المطربة الإماراتية أحلام باليوم العالمي للمرأة من خلال دعوتها للفتيات بضرب أزواجهن بـ"الجزمة" على غرار المكسيك، ونشرت فيديو يوضح كيف يعامل الزوجات أزواجهن بالمكسيك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة