اعلان

محافظ مطروح: رحلات عمرة مجانية لمن يدلي بصوته فى الانتخابات الرئاسية

نظمت مديرية التضامن الاجتماعى بالتنسيق مع المجلس القومى للمرأة مؤتمرا موسعا للتوعية السياسية بأهمية مشاركة المرأة بصوتها فى الانتخابات الرئاسية القادمة ورفع الوعي السياسي لهن بأهمية دورهن فى الفترة المقبلة للحفاظ على المكتسبات التى حصلت عليها المرأة وتحقيق المزيد منها.

وأكدت الدكتورة تهانى مسئولة المرأة بمجلس حكماء مطروح، على أهمية ودور المرأة فى الإدلاء بأصواتها فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وعدم الاستهانة بأى صوت انتخابى مع التأكيد على ضرورة المشاركة الفعالة والإيجابية.

وأوضحت الدكتورة سليمة عبد الرحيم، مقررة المجلس القومى للمرأة خلال كلمتها على أهمية دور المرأة بمطروح فى الانتخابات المقبلة وحثها وأسرتها بأكملها على النزول والمشاركة فى الانتخابات لما تمثلة من أهمية فى تاريخ مصر.

وقدمت مقررة المجلس القومى للمرأة، الشكر للواء علاء أبو زيد محافظ مطروح على دعمه الدائم للمرأة بمطروح وتذليله لكافة العقبات لهن وعلى النهضة التنموية والمشروعات العملاقة التى تحدث على أرض مطروح والتى تعود بالخير على كافة أبناء المحافظة.

ومن جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح على أهمية دور المرأة فى الانتخابات وضرورة مشاركتها الفعالة النابع من حسهم الوطنى كعادتهم فى كافة الانتخابات السابقة مع ضرورة توعيتهم بأهمية مشاركتهم السياسية فى هذا الفترة الحاسمة فى تاريخ مصر لما تمثله هذه الانتخابات من أهمية تعكس الوعى السياسى لحراس البوابة الغربية الذين يثبتون وطنيتهم فى كافة المحافل الدولية.

وأضاف أبوزيد أن العالم بأكمله يراقب هذه الانتخابات لذلك يجب أن نثبت للجميع أن مصر تتغير بأيدى أبنائها وأن صوتك أمانة للحفاظ على الاستقرار والمكتسبات التى حصلنا عليها فى الفترة السابقة، مضيفا أهمية دور المرأة داخل أسرتها فى حث أسرتها على النزول والمشاركة.

وأعلن محافظ مطروح عن مشاركة رجال الأعمال المخلصين المحبين لوطنهم بالمحافظة لتشجيع المواطنين وحثهم على النزول للانتخابات سيتم منح 500 عمرة للمشاركين فى عملية الانتخابات وللادلاء بأصواتهم عن طريق قرعة علنية تتم بكل شفافية ونزاهة تضم أسماء جميع المشاركين بكافة مدن ومراكز المحافظة.

ووجه المحافظ الشكر على هذه اللفتة النابعة من إحساسهم بالمسئولية الاجتماعية، وحبهم لوطنهم كعادتهم دائما، مشيرا إلى أن مؤتمر اليوم ليس للتوجيه للإدلاء لمرشح معين بل لحثهم على ممارسة حقهم الانتخابى والمشاركة لما يحقق طموحاتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير