اعلان

حسام سويلم: بعض أعضاء الاتحاد الأوربي منتمون لـ"الإخوان المسلمين"

قال اللواء حسام سويلم، الخبير العسكري، والمدير الأسبق لمركز الدراسات الاستراتيجية للقوات المسلحة المصرية، إن ما قام به الاتحاد الأوربي من انتقاد للسياسات الداخلية لمصر، يعد تدخلاً واضحًا في الشئون الداخلية المصرية، والتي بدورها لن تقبل بمثل هذا التدخل.

وأكد "سويلم"، في تصريح خاص لــ"أهل مصر"، أن المنظمات الحقوقية لا تهاجم إلا الدولة القوية التي تكشف فسادها، ومصر دولة قوية لا يستطيع أحد أن يقف في وجهها، مشيرًا إلى أن قضية الفتاة المصرية "زبيدة"، والتي قامت إذاعة الــBBC بنشر أكاذيب باطلة عنها وعن والدتها التي هاجمت من خلالها الدولة، حيث ثبت كذب هذه الإذاعة وثبت تورطها ودعمها لمن يحاول هدم الدولة المصرية، بإعتراف صاحبة الشأن "زبيده" بذلك، زمن ثم خروج والدتها لتقوم بنفي قولها، وتعترف على تحريض الــBBC لها ضد مصر.

وأضاف "سويلم"، أن بعض من أعضاء الإتحاد الأوربي تابعون لقيادات جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، لافتًا إلى أنهم يتلقون دعمًا ماديًا منهم، ويقومون بنشر الأكاذيب عن مصر لتحسين صورة الإخوان وإعادتهم للحكم، ولكن أنى لهم ذلك.

وأشار "سويلم"، إلى أن الإتحاد الأوربي مثله مثل العديد من المحطات والإذاعات والصفقات التي أبرمتها قيادات الإخوان، موضحًا أنه أصبح مثل الــCNN والجارديان، والواشنطن بوست، والتايمز، وغيرها من وسائل الإعلام الممولة من الإخوان.

وأوضح الخبير العسكري، والمدير الأسبق لمركز الدراسات الاستراتيجية للقوات المسلحة المصرية، أن الإخوان هم من يعطون الأوامر لمثل تلك المنظمات النشبوهة للهجوم على مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)