اعلان

"برلماني": إعادة إنتخاب السيسي يصب في مصلحة الوطن

أكد النائب سليمان العميري، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، أنه شارك فى كل المؤتمرات الحاشدة التى نظمتها حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مشيرًا إلى أنه اتضح له خلال المؤتمرات، احتشاد المواطنين بكثافة للمشاركة فى الانتخابات، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا أن المشاركة الحاشدة رد لجميل السيسي، تقديرًا لما بذله من أجل مصر.

وقال "العميري"، فى بيان له اليوم الخميس، إنه إضافة للمؤتمرات الحاشدة، نظمت الحملة عددًا من المسيرات فى الشوارع، كما دشّنا حملة لــ"طرق الأبواب"، هدفها الأول هو حث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات، لتوصيل رسالة للعالم كله تتلخص فى حب المصريين لوطنهم وزعيمهم.

وأشار "العميري"، إلى أن السيسي استطاع النهوض بمصر خلال فترة وجيزة، وفى مرحلة صعبة، ليصل بها لوضع آمن ومستقر على كل الأصعدة، سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وأمنيا، لافتًا إلى أن هناك إنجاز حقيقى على أرض الواقع، لم يكن ليتحقق فى سنوات طويلة، ولكن عزيمة القيادة السياسية وإصرارها وتجردها، كانت عوامل حاسمة ساعدت على إنجاز هذه المشروعات الضخمة.

وأوضح عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، أن المحافظة تنتظر انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية، للمشاركة الحاشدة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا أن إعادة انتخاب السيسي لفترة رئاسية ثانية، يصب فى مصلحة الوطن، ويسهم فى استكمال مسيرة البناء، وجنى ثمار المشروعات القومية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«ما أكلوش لحمة من سنة».. مقترح برلماني بطرح 2 كيلو لحم على بطاقات التموين