اعلان

فنانات يستعرضن رشاقتهن في الجيم.. أبرزهن ياسمين صبري

تظهر النجمات على الساحة الفنية يتمتعن برشاقة عالية وجمال مميز، ويكمن السر في هذه الرشاقة هو ممارستهن للرياضة، حيث حرصت العديد من الفنانات إثبات تواجدهم في الجيم من خلال نشر صورهم على الانستجرام أثناء ممارستهم لرياضتهم المفضلة.

في هذا التقرير نستعرض أبرز الفنانات اللائي يحرصن على تواجدهن في الجيم:

- ياسمين صبري

اعتادت الفنانة "ياسمين صبري" على استعراض رشاقة جسمها الرياضي في الجيم من خلال نشر صور وفيديوهات لها على صفحتها الرسمية على "انستجرام".

كما ظهرت في العديد من القنوات تتحدث عن ممارستها للرياضة بشكل دائم، وأنها جزء من روتين حياتها اليومي لذلك تظهر بجسم رشيق دومًا على الشاشة وأنها لا تخضع لأية عمليات تجميل.

- مي عز الدين

لم تعتاد الفنانة "مي عز الدين" على الذهاب إلى الجيم، لكن فاجأت جمهورها في حدث تاريخي من نوعه بالنسبة لها بصورها في الجيم وذلك بعدما أمرها الطبيب بضرورة ممارسة الرياضة لإصابتها بضعف في عضلاتها.

وناشدت مي جمهورها بتشجيعها على ممارسة الرياضة، حيث علقت على ذهابها للجيم مازحة: "سجلو اليوم ده لأنه حدث تاريخي، الدكتور طلب مني أنزل الجيم وأنتو فاهمين طبعا جدتكو مي اللي مابتقومش من السرير أو الكنبه لما تنزل الجيم أقسم بالله ده هيبقي فيلم كوميدي اقوي من كل الأفلام اللي عملتها في حياتي ،انا اصلا حجمي ربع أي جهاز في الجيم يا ناس".

- سما المصري

فبالرغم من أن الجميع يمارسون الرياضة من أجل التظاهر بالرشاقة، لكن سما المصري استغلت الرياضة في إظهار مفاتن جسمها وإجراء عروض رقص مثيرة.

حيث نشرت على صفحاتها على انستجرام والفيس بوك صورًا وفيديوهات تمارس الرياضة خلالهم بطريقة مثيرة وإغرائية، مما أثارت غضب وسخرية متابعيها.

- أصالة

تحرص النجمة "أصالة" في الفترة الأخيرة إلى إبراز رشاقتها من خلال ممارسة الرياضة في الجيم مع شقيقها، حيث ظهرت في أكثر من مرة تمارس تمارين رياضية صعبة.

ومن أبرز الألعاب الرياضية التي تفضلها أصالة رياضة رفع الأثقال والجري والتي ظهرت تمارسها بشدة خلال الفيديوهات التي تنشرها.

- هيفاء وهبي

تظهر عادة الفنانة "هيفاء وهبي" بجسم رشيق وإطلالة جذابة على الشاشات، ويكمن السر وراء ذلك هي ممارستها للرياضة.

فعادة ما تنشر صور وفيديوهات لها أثناء ممارستها للعديد من الرياضات المختلفة في الجيم، ومن ابرز تلك الرياضات "نط الحبل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة