اعلان

مدير شرطة النقل يوجه بتوسيع دائرة الاشتباه السياسي (صور)

قام اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بجولة مفاجأة للخدمات الأمنية المعينة على محطة سكك حديد القاهرة وإدارة شرطة التليفونات، لمتابعة الحالة الأمنية.

وخلال تفقدة لمحطة سكك حديد القاهرة، أكد على استنفار جميع القوات وحثهم على بذل المزيد من الجهد وإلمام جميع الخدمات بالمهام الموكلة إليهم ووجه بضرورة تكثيف وانتشار الخدمات الأمنية النظامية والبحثية بمحطات السكك الحديدية والقطارات.

وتفقد الساحة الخارجية والمداخل والمخارج للوقوف على مدى تأمينها لإحكام السيطرة الأمنية وتفعيل الحرم الآمن، وقام بالمرور على أرصفة المحطات، كما وجه بمداومة فحص وتعقيم متعلقات المترددين على المحطات وعدم الدخول دون تفتيش وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائي، وضبط الخارجين عن القانون والباعة الجائلين داخل القطارات والتأكيد على مداومة المرور لتعقيم المحطات بواسطة عناصر الكشف عن المفرقعات.

وعقب ذلك قام بالمرور المفاجئ على إدارة شرطة التليفونات.

وعقد اجتماع بضباط إدارة شرطة التليفونات وأكد على التامين الشخصي لجميع القوات وضرورة ارتداء الصديرى الواقي واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة.

وشدد على مداومة فحص وتعقيم متعلقات المترددين على جميع السنترالات، وعدم الدخول دون تفتيش وتفعيل الحرم الآمن وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وضبط الخارجين عن القانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية