اعلان

حمدي بخيت: السفارات المصرية لم تشهد حشدًا في الانتخابات بهذا الكم من قبل

قال اللواء حمدي بخيت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والخبير الإستراتيجي، إن ما حدث اليوم من إقبال واسع من الجاليات المصرية بالخارج على صناديق الانتخابات، لاختيار رئيس مصر القادم، يعد أمرًا تاريخيًا، مشيرًا إلى أن السفارات والقنصليات المصرية لم تشهد حشدًا بهذا الكم من قبل.

وأضاف "بخيت"، في تصريح خاص لــ"أهل مصر"، أنه يتوقع نزوح عدد غفير وأضعاف مضاعفة في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى بالداخل، مؤكدًا أن الإقبال على صناديق الاقتراع سيكون تاريخيًا في الفترة المقبلة، في أكبر انتخابات نزيهة سيشهدها التاريخ المصري.

وأكد "بخيت"، أن ظاهرة الإقبال في الخارج تعد إيجابية إلى حد كبير، موضحًا أن المعترك الإنتخابي سيكون على صفيح ساخن، لاسيما بعد الإقبال الكثيف لأبناء الجاليات المصرية بالخارج.

وأوضح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والخبير الإستراتيجي، أن التصويت في الانتخابات هو أفضل رد على أصحاب الشائعات المغرضة، والأفكار الهدامة التي تريد الخراب لمصر.

وأشار "بخيت"، إلى أن أعداء الوطن دائمًا ما يحاولون تشويه مصر، لافتًا إلى أنهم يعملون على تحويل الإيجابيات إلى سلبيات ليضعفوا عزيمة المصريين، ولكن شعب مصر يعي جيدًا لحجم الخطر الذي يحيط به، لذا لم ولن يترك الفرصة لهؤلاء المغرضين من المساس بالوطن، والرد في صناديق الإقتراع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي