اعلان

"وفدي كبير" يؤيد حفيد سعد زعلول لرئاسة الحزب

أصدر المهندس مجدى سراج الدين، الوفدي الكبير وأحد مؤسسي حزب الوفد الجديد، وحفيد فؤاد سراج الدين، بياناً بمناسبة انتخابات رئاسة الوفد، المقرر عقدها يوم الــ30 من شهر مارس الجاري.

وأكد "سراج الدين"، تأييده الكامل للدكتور علاء حمدي الشوالي، رئيسا للوفد، لأنه وفدي الأصل والمنشأ، وحفيد الزعيم الخالد الذكر سعد زغلول، مؤسس الوفد، كما أنه نجل القطب الوفدي الكبير الراحل حمدي الشوالي، من عتاة الحرس القديم في الوفد، كما أنه مقتنع تمام الاقتناع بضرورة تعديل اللائحة وخصوصًا في تشكيل الجمعية العمومية للوفد بحيث يحق لكل عضو الترشح والانتخاب وتكون لكل محافظة جمعيتها العمومية المستقلة.

وأضاف "سراج الدين"، أؤيد علاء الشوالي لرئاسة حزب الوفد انطلاقا من برنامجه أنه لن يحل أزمة الوفد إلا أبنائه وتبرعاتهم وليس من خارج الوفد، كما أن عمره مناسب لقيادة الوفد فلا هو في شاب في مقتبل العمر ولا هو كهل تجاوز الزمن، كما أنه ينتمي للطبقة المتوسطة التي هي دائما تقود المجتمعات في العالم كله، وكان له موقف بطولي أثناء أزمة حريق الوفد المبني والمعني في أول أبريل 2006.

وأشار الوفدي الكبير، إلى أنه يؤيد "الشوالى" لرئاسة الوفد، انطلاقا من برنامجه الذى يتعلق بإعادة جميع المفصولين من الوفد مهما كانت اتجاهاتهم، كما أنه الوفدي الأصيل بين المرشحين الخمسة، بالإضافة إلى أن هدفه إعادة الوفد إلي مكانته اللائقة وليس له مطامع شخصية أو وجاهة اجتماعية.

يذكر أنه تقدم 5 مرشحين لرئاسة الوفد، هم المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام الحزب، والمهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس الحزب، وعلاء الشوالى عضو الهيئة الوفدية وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول، وسيد طه فايز أحد شباب حزب الوفد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً