اعلان

4 فنانات يحملن لقب "أم" دون إنجاب (صور)

كثير منا يحسد نجمات الفن ويتمنى حياة كحياتهن أو أن يحظى بشهرتهن ونجاحاتهن، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن للشهرة ضريبة تدفعها كل فنانة؛ فأثناء السعى وراء النجاح والشهرة تفقد الكثير من الفنانات فرصة تكوين أسرة وحلم أن تصبح أم.

وفي التقرير التالي نتعرف على أشهر النجمات اللاتى لم ينجبن ولم يحصلن على لقب الأم.

كثيرا ما لعبت دور الأمومة من خلال أعمالها، إلا أنها لم تحظي بنعمة الإنجاب، فضلا عن انتشار الكثير من الشائعات حول إجهاضها وأنها لم تنجب لأسباب صحية إلا أن يسرا ردت على كل هذه الشائعات وصرحت أن زوجها هو من إتخذ قرار عدم الإنجاب، ليعوضها بدوره عن الأبناء، وقالت أنه فى حال إمتلاكها لابنة كانت ستطلق عليها اسم "كنزي" لأنها ستكون كنزها الحقيقي.

وعادة ما تهتم يسرا بالأطفال والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة حيث شاركت في العديد من المهرجانات والجمعيات الخيرية التي تهتم بالأطفال والأيتام مثل مهرجان "أمنية مصر للإبداع" والتى كانت تحمل عنوان "أطفال أد الحياة".

بالرغم من زيجاتها المتعددة إلا أنها لم تحظى بالأطفال، حيث أن عشقها للفن حرمها من نعمة الأمومة، فحاولت تعويض الابن من خلال أخيها الصغير "أمير"، التي حرصت على تربيته وتعليمه كابنها تمامًا.

وخلال العديد من لقاءاتها التلفزيونية، أكدت أنها لم تندم على قرار عدم الإنجاب فلا تريد أن يحيا أطفالها في تلك الحياة الصعبة.

الشهرة والفن سرقتها من حياتها الشخصية وحرمتها من الإنجاب، حيث تزوجت فى سن متأخر واكتشفت عدم قدرتها على الإنجاب، ولتعوض ذلك الحرمان قررت تبني "خالد" ابن صديقتها التي توفيت لذلك اعتبرته ابنها وقامت بتربيته والاعتناء به. 

رفعت راية عدم الزواج بعد انفصالها عن زوجها المنتج الفلسطيني "رياض العريان" لذلك عاشت حياتها بدون أطفال، وعوضت حرمانها من الأمومة في مشاركة أخواتها في تربية أبنائهن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء