اعلان

"برلماني": حوار "شعب ورئيس" كشف الأخطارالتي كانت تواجه مصر

اللواء سلامة الجوهري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي

وصف اللواء سلامة الجوهري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، حوار "شعب ورئيس"، بأنه حوار من القلب للقلب يعبر عن قائد وزعيم محب لبلده ووطنه ويعطينا الأمل ومستقبل أفضل .

وأضاف "الجوهري"، فى بيان له منذ قليل، أن حوار السيسى كشف عن الأخطار التى كانت تواجهها مصر قبل وبعد 30 يونية، وكل المحاولات التى بذلتها قوى الشر والدول التى تدعمها لزعزعة استقرار هذا البلد.

وتابع :"أتصور أن ما أراده الرئيس السيسى هو أن يعكس للشعب المصرى كل الزوايا الغائبة عنهم، فكان بمثابة تبديل الأدوار خاصة بعدما استمع لشكواهم وأرائهم ووضعهم فى الصورة كاملة بين ما يتمنوه، وبين ما هو متاح لديه، وما بذل من مجهودات لتحسين الأوضاع ".

وأكد "الجوهري"، أن السيسى طالب المصريين بالصبر لأننا في نهاية مرحلة تثبيت الدولة، وقريبا سنجنى ثمار كل الإجراءات التى تم اتخاذها والتى كانت ضرورية فى سبيل تحقيق الإصلاح السياسى والاقتصادى معًا.

وأشار وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إلى أن تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على نجاحنا فى أربع سنوات لتقليص نسبة الإرهاب فى سيناء من 90 % إلى 10 %، تعطى الأمل لتحقيق وعوده أيضا بالقضاء على الإرهاب فى سيناء وتحقيق التنمية الشاملة فيها بحلول عام 2022، لأن نجاحنا فى القضاء على الإرهاب فى أربع سنوات يثبت قدرة الجيش المصرى والشعب المصرى على مواجهة أى تحديات مهما كانت صعبة.

واستطرد :" وقريبا ستكون سيناء خالية من النسبة المتبقية فيها، وقريبًا سنبدأ رحلة تنمية وتعمير سيناء وتجهيزها للاستثمار، وأننا سنجني ثمار نجاحاتنا قريبآ، عاشت مصرة حرة أبية وتحيا مصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية