اعلان

فساتين ومعاطف شتوية وكاجوال.. إطلالات كيت ميدلتون في حملها الثالث (صور)

كتب : رشا عوني

بدأت أمس إجازة ولادة دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير البريطاني ويليام، والتي تم الإعلان عن حملها الثالث في سبتمبر من العام الماضى 2017، ومنذ ذلك الوقت لم تكف كيت عن أداء مهامها الرسمية والملكية واللقاءات والزيارات حتى بلوغها الشهر الثامن في الحمل، فكانت أخر مهمة رسمية لها أمس، حتى توقفت بدءاً من اليوم في إجازة طويلة لتستعد للولادة المقررة في شهر أبريل المقبل.

وخلال شهور حملها الثمانية الماضية تألقت كيت ميدلتون في إطلالات ملكية أنيقة جمعت فيها بين الحمل وحسن اختيار ملابسها، فكانت مثالاً للأم الأنيقة رغم الظروف، فهي تعد من ضمن أيقونات الموضة حول العالم ولها ذوق خاص في اختيار الملابس والألوان.

لم تكن اختيارات كيت ميدلتون لأزيائها في الحمل تقل أهمية عن أزيائها بشكل عام، فقررت أن تظل جميلة وأنيقة رغم بطنها المنتفخ فهي تعد من أكثر الأميرات أناقة وشياكة حول العالم.

وبالرجوع إلى إطلالات الأميرة كيت منذ الإعلان عن حملها في سبتمبر 2017 وحتى أمس 22 مارس 2018، نجدها نوّعت في الألوان والاستايلات التي اختارتها، فارتدت الفساتين البسيطة والملونة في أول شهرين من الحمل، ثم تألقت في المعاطف الملونة بعد بدأ فصل الشتاء، وانتهت إطلالتها أمس بارتداء "بنطلون" في آخر ظهور لها قبل الولادة.

أما أول ظهور لها بعد إعلان الحمل في 11 أكتوبر 2017 كان مميزاً حيث اختارت فستان باللون اللبني من دار أزياء Temperley بلغ سعره 795 جنيه إسترليني.

وبعدها بدأت الدوقة في التألق في الاستايلات المختلفة سواء الفساتين السواريه، أو الفساتين الرسمية السادة البسيطة واستايل الكاجوال والبوت الطويل، وفي احتفالات ليلة رأس العام بدأت كيت في اختيار المعاطف المميزة المناسبة للأجواء الباردة التي ضربت بريطانيا هذا العام.

وبعدها توالت سلسلة من المعاطف الملونة والمميزة في إطلالتها الرسمية، منها معاطف سادة وأخرى كاروهات، ونوعت في الألوان ما بين الغوامق والفواتح، فتارة تتألق في المعاطف البنية والكحلية والسوداء، وتارة أخرى تُزهر في معاطف بدرجات البينك والأخضر والأحمر والأزرق.

وفي زيارتها الرسمية إلى السويد برفقة زوجها الأمير ويليام في شهر فبر اير الماضي، تألقت بعدة إطلالات مميزة خطفت بها أنظار العالم بالسويد، فنوّعت ما بين الاستايلات المختلفة واختارت فساتين من تصميم "إيرديم" ومعاطف بالأحمر والأخضر والأزرق.

ومن الملاحظ واللافت للنظر في أزياء كيت ميدلتون خلال فترة حملها بالكامل، أنها صممت على ارتداء بعض الملابس التي ارتدتها سابقاً في حملها بطفليها الأمير جورج والأميرة تشارلوت، لتبعث برسالة قوية لكل نساء العالم، بعدم ضرورة شراء ملابس جديدة مخصصة للحمل، بل يمكن إعادة تدوير خزانتك وتنسيق القطع مع بعضها فيما يتناسب مع الحمل.

وفي آخر ظهور رسمي لها بآخر مهمة ملكية أجرتها الدوقة أول أمس، ارتدت بنطال أسود وهي في شهرها الثامن، وهو استايل مختلف ومميز لا تجرؤ الكثير من النساء على اتباعه في الأيام الأخيرة بالحمل، لكنها نسقته مع بلوزة مشجرة ومعطف ارتدته سابقاً، لتبدو في إطلالة بسيطة وطبيعية دون تكلف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً