اعلان

ميدو عن الفيديو المسرب: حرب وخطة مستهدفة ضد أون سبورت

كشف أحمد حسام "ميدو" نجم نادي الزمالك السابق، كواليس الفيديو المُسرب لأفراد الأستوديو التحليلي أثناء حديثهم بألفاظ خارجة، عقب مباراة مصر والبرتغال، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، بمدينة زيورخ السويسرية.

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية، إن هناك بعض الأشخاص الذين أكدوا إن الفيديو تم تسريبه من قناة أون بمساعدة أحد الأشخاص، مشيرًا أن هذا الفيديو من المقصودبه النيل من قناة أون سبورت، خاصة وإنه حدث موقف مشابه لهذا الحدث من قبل.

وأضاف نجم الزمالك السابق، إنه يقدر حزن الجمهور منه، وهو ما دفعه لتقديم اعتذار لاسيما وإن هناك أشخاص يحبونه ويقدرونه كنجم كبير، لذلك يقدم لهم اعتذارًا علنًا.

وواصل تصريحاته، إن الكود التابع للقناة كان موزعًا ليس عليه أي رقابة من إدارة القناة، خاصة وإن هناك قناة منافسة لأون سبورت نشرت الحلقة أكثر من 10 مرات متواصلة.

وتابع تصريحاته، إنه فوجئ ببعض الأشخاص الذي يتصلون به عقب الأستوديو التحليلي هو وحازم إمام للاستفسار منه عن الفيديو المسرب، مؤكدًا أن هذا الأمر خطة مستهدفة، حيث أشار إنه حصل على وعد من إدارة القناة لحل هذه الأزمة وكشف المتسبب في هذه الأزمة خلال الـ48 ساعة.

يذكر أن هناك فيديو تم تسربيه، لحديث جانبي بين أعضاء الأستوديو التحليلي ميدو وحازم إمام ومجدي عبدالغني وسيف زاهر، حيث تضمن ألفاظ خارجة، أثارت غضب المشاهدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً