اعلان

إنشاء غرفه عمليات لمتابعة الانتخابات بأسيوط (صور والفيديو)

تفقد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط يرافقه عددًا من القيادات الأمنية والمهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام المحافظة غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة للوقوف على الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أيام 26 و27 و28 مارس الجارى.

وشدد المحافظ على جميع الجهات بضرورة المتابعة المباشرة لكافة الأحداث التي تتم بكافة المقار الانتخابية على مدار الساعة طوال فترة الانتخاب والتأكد من حسن انتظام سير العملية الانتخابية وبدء عمليات الاقتراع بكافة اللجان في الموعد المحدد له وتذليل كافة العقبات أمام العملية الانتخابية والانتهاء من تجهيز أماكن مبيت قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة والشرطة.

وكان محافظ أسيوط قد قرر تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات فرعية بكل مدينة لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الــ24 ساعة وذلك خلال أيام الانتخابات لتلقي أي شكاوى والعمل على حلها في أسرع وقت.

وأشار محافظ أسيوط إلى أن المحافظة انتهت بشكل تام من الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية، وأصدر المحافظ تكليفات لرؤساء المراكز والمدن والمديريات الخدمية بالمحافظة بالتأكد من كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالانتخابات وتذليل كافة العقبات والتواصل التام بين كافة الجهات مع توزيع أرقام تليفونات غرفة العمليات على الجميع لسهولة التواصل، فيما بينها لتلقي أي شكاوى أو بلاغات والعمل على تذليلها على الفور حتى تخرج الانتخابات بصورة مشرفة.

كما كلف محافظ أسيوط، مسئولي شركة مياه الشرب بتأمين وصول المياه إلى اللجان الانتخابية وكلف مسئولي الكهرباء بمراجعة كافة خطوط الكهرباء بصفة مستمرة طوال فترة الانتخابات مع توفير مولدات كهربائية بجميع اللجان تحسباً لانقطاع الكهرباء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة