اعلان

انتخابات الرئاسة 2018.. "كلنا معاك" بقنا: لدينا مندوب داخل كل لجنة فرعية

قال أسامة الهواري، منسق الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي "كلنا معاك بقنا"، إن الحملة لديها 434 مندوب أساسي بكل لجنة فرعية على مستوى المحافظة و434 مندوب احتياطي أيضا لكافة اللجان وأن أي أرقام أو بيانات عن الانتخابات الرئاسية غير الصادرة عن الحملة هي أرقام غير صحيحة نهائيا ومن يصدرها يتحمل مسئوليتها منفردا.

وأكد الهوراي أن غرفة العمليات المركزية بمقر الحملة تتابع بمنتهي الدقة مع جميع غرف العمليات بالمراكز واللجان الفرعية ومندوبينا على الصناديق الانتخابية لحظة بلحظة وهي المختصة فقط دون غيرها بإصدار البيانات الرسمية الصادرة عن الحملة الرسمية لمرشحنا.

وشهد اليومين الأول والثاني من الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، والتي انطلقت يوم الإثنين الماضي، إقبالا متزايد من الناخبين في معظم محافظات الجمهورية، لاختيار رئيس مصر من بين المرشحين عبد الفتاح السيسي، الرئيس المنتهية ولايته، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وتستمر عملية التصويت في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري، وتبدأ من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين في جداول انتخابات الرئاسة ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

وتبدأ عمليات فرز الأصوات بعد انتهاء اليوم ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجه انتخابات الرئاسه المصريه ٢٠١٨ في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات في الثاني من إبريل 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي للأبيض