اعلان

محمد نجاتي لـ"أهل مصر": "أبطال الأب الروحي "1" ماتوا.. والبطل كان الورق"

أعرب الفنان محمد نجاتى، عن سعادته بنجاح الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحى"، بعد عرضه خلال العام الماضى فى هذه الفترة، واستكمالًا لمسيرة النجاح تم تصوير الجزء الثانى من المسلسل بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الفن.

وفى تصريح خاص لـ "أهل مصر" أشاد "نجاتى" فى اختيار هانى سرحان لكتابة السيناريو، قائلًا: "أبطال الجزء الأول ماتوا، ولكن مازال السيناريو حى، ومازال بيجيب ناس تتفرج على المسلسل، فالبطل هنا مكنش الممثلين، البطل كان الورق".

ونسب كل النجاح الذى حققه المسلسل لشركة الإنتاج "فنون مصر Egyptian Arts Group" التابعة لكل من ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، فقد نجحت فى اختيار الفنانين والمخرجين، وقد دعمت ظهور المميز تامر حمزة فى أولى تجاربه الإخراجية، وبرغم ذلك لديه احترافية كبيرة فى الإخراج، وقال مهنئًا: "أتمنى له التوفيق من كل قلبى".

من الجدير بالذكر أن مسلسل "الأب الروحى 2" تبدأ أولى حلقاته غدًا السبت فى تمام الساعة 8 مساءًا، على شاشة قناة Dmc، ويشارك فى بطولته مع الفنان محمد نجاتى العديد من نجوم الفن أبرزهم: الفنانة سوسن بدر، دنيا عبد العزيز، محمود الجندي، وفاء سالم، إيهاب فهمي، ومحمد عز، وتأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار وإخراج تامر حمزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمبري للأمن البحري: تعرض ناقلة نفط خام ترفع علم بنما لهجوم