اعلان

عامل يختطف شابا ويصوره عاريا لأنه تقدم لخطبة شقيقته بالنزهة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على عامل، بعد اختطافه شابا وتصويره عاريا، لقيام المجنى عليه بإرسال صور لابنة شقيقته بمنطقة النزهة.

تعود الواقعة بتلقى قسم شرطة النزهة، بلاغا من محمد أ، 25 سنة، عامل، بتضرره من شريف ح ، 54 سنة، عامل والسابق اتهامه في عدد 11 قضية آخرهم 4161 لسنة 1997م مصر الجديدة " مخدرات "، لقيامه باستدراجه لمسكنه وتصويره عاريا وإكراهه على التوقيع على إيصال أمانة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم، أسفرت إحداها عن ضبطه وبمواجهته بالتحريات وأقوال المجنى عليه أيدها واعترف بارتكاب الواقعة.

وأضاف بسابقة تقدم المبلغ لخطبة نجلة شقيقته وتم رفضه وقيامه بإرسال بعض الصور الخاصة بنجلة شقيقته له بقصد إجباره على الموافقة على خطبتها، مما أثار حفيظته، فقام بالاتصال بالمجني عليه وإيهامه بالموافقه على الخطبة وتمكن من استدراجه لمسكنه وارتكاب الواقعة.

وتم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمبلغ ويحوي صور لنجلة شقيقة المتهم، كما أمكن ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمتهم ويحوي صور مخلة للمبلغ وإيصال أمانة بمبلغ 100 ألف جنية ممهور بتوقيع المجني عليه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً