اعلان

"الحلو مبيكملش".. ميجان ميركل لن ترتدي تاج الأميرة ديانا في زفافها (صور)

ميجان ميركل والأميرة ديانا
كتب : رشا عوني

أيام قليلة تفصلنا عن زفاف العام الملكي المنتظر للأمير البريطاني هاري وميجان ميركل، التي أصبحت أحد أفراد العائلة الملكية البريطانية، لكن لا يسمح لميجان ارتداء "التاج" بشكل رسمي إلا بعد زفافها.

ففي نظرة إلى الخلف، ارتدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير وليام، تاج الأميرة ديانا Cartier Halo في زفافها ، والذي ارتدته ديانا في زفافها على الأمير تشارلز، فهل سترتديه ميجان ميركل أيضاً في حفل زواجها يوم 19 مايو؟.

الحظ لا يحالف ميجان ميركل هذه المرة، فوفقاً لما نشره موقع صحيفة " ديلي ميل" البريطانية، فإن هذا التاج الخاص بالأميرة ديانا سيتم عرضه خلال شهر مايو في المعرض الوطني بأستراليا ، لذلك سيكون من الصعب على ميجان ميركل أن ترتديه في حفل زفافها مثل كيت ميدلتون، لكنها يمكن أن يتم منحها تاج أخر من مجوهرات العائلة الملكية أو تصميم تاج جديد خاص بها، أو قد لا ترتدي تاجاً على الإطلاق في زفافها.

وتعود قصة تاج الأميرة ديانا في الأصل إلى الملكة إليزابيث الأولى الأم حيث أهدته لابنتها الملكة إليزابيث الثانية في عيد ميلادها الـ18، ومنحته الملكة إليزابيث للأميرة ديانا في حفل زفافها، وكذلك ارتدته كيت ميدلتون في زواجها، وظهرت به عدة مرات أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح