اعلان

طارق عبدالله يطلق هاشتاج صمم طائرة منتخبك ويبدع في "ديزين" جديد للفراعنة (صور)

كتب : رشا عوني

بعد ساعات قليلة من الإعلان عن شكل طائرة المنتخب المصري لكرة القدم التي ستقل البعثة المصرية إلى مونديال روسيا 2018 المقرر في يونيو المقبل، لم تلق الطائرة التي صممت غلافها "مصر للطيران" إعجاب الشباب على مواقع التواصل الإجتماعي، فما كان أمامهم سوى تدشين هاشتاج بعنوان "صمم طيارة منتخبك" لدعوة المتخصصين والمصممين ومحترفي برامج الصور للخروج بتصميم جديد ومميز لطائرة الفراعنة.

طارق عبدالله أول من دشن الهاشتاج ونجح في الخروج بتصميم مميز بالفعل، وبمجرد أن قام بنشره على حسابه الخاص موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، انهالت عليه التعليقات التي زادته حماساً كي يصل صوته وتصميمه للمسؤلين وإشراك الشباب في تصميم طيارة المنتخب.

استخدم طارق عبد الله في التصميم علم مصر مع الرموز الفرعونية ليجمع بين الحضارة والأصالة، نظراً لأعتراضه على استخدام لوجو شركة we في التصميم الذي تم الإعلان عنه رسمياً باعتبار أن المنتخب يمثل مصر ولذلك لا يجوز اختصاره في لوجو شركة مصرية.

وفي تصريحات لـ"أهل مصر" قال المصمم طارق عبد الله إن أهم ملاحظاته على التصميم الصادر بالفعل، هو اتجاه اللعيبة على الطائرة لم يكن موفقاً كذلك جودة الصور، واعتماد التصميم بشكل كامل على ألوان شركة we وتصدرها التصميم.

لم يهدأ بال طارق عبدالله مصمم الإعلانات والمصور حتى انتهى من تصميم أكثر أناقة وتعبيراً عن الحضارة المصرية ، 3 فظل أيام متواصلة جالساً أمام جهازه كي يخرج بتصميم مميز ونجح بالفعل واكتشف هذا النجاح من خلال رد فعل الشباب بعد نشر التصميمات الجديدة أملاً في وصولها للمسؤلين.

وعن التصميم قال عبد الله أنه تعمد عدم وضع أي صورة لأي لاعب على الديزين كما حدث في التصميم الرئيسي الذي وضع صورة محمد صلاح، وذلك لعدم تفضيل اللاعبين عن بعضهم، باعتبار أن المنتخب يمثل مصر ويعد أحد عوامل الترويج للسياحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً