اعلان

منصور بدوى: سرقة ٢٥ غطاء بالوعة صرف يوميا

صورة أرشيفية

كشف المهندس «منصور بدوى»، رئيس شركة صرف صحى القاهرة، أنه يتم سرقة نحو ٢٥ غطاء بالوعة صرف يوميا، وهو ما يكبد الشركة خسائر تقدر بملايين الجنيهات فضلا عن تعريض حياة المواطنين للخطر.

وأضاف «رئيس شركة صرف صحى القاهرة»، أن هناك ٣٥٠ ألف بالوعة صرف صحى بالقاهرة الكبري، لافتا إلي أنه تم تغيير أغطية البالوعات لأغطية مصنوعة من الخرسانة بدلا من الحديد، وذلك لعدم سرقتها، إلا أن الظاهرة مستمرة.

وشدد على ضرورة تضافر كافة جهود الجهات المسئولة من إحياء وشرطة المرافق وأقسام الشرطة، والمواطنين، وذلك للحفاظ علي حياة المواطنين ، كما طالب المواطنين بالإبلاغ عن سرقة البالوعات، مشيرا إلى أن الشركة خصصت أرقام لتلقي الشكاوى، وذلك من خلال الخط الساخن ١٧٥.

وحول وفاة طفل بشبرا الخيمة عن طريق سقوط في بالوعة الصرف، قال المهندس منصور بدوى، أنه لا يوجد أي أعمال فى المنطقة، وسقوط المواطن جاء نتيجة لسرقة أحد الأشخاص غطاء البالوعة ووضع كرتونة عليها، وهو ما جعل المواطن المتوفي يسقط داخل البالوعة.

وأكد أن ظاهرة سرقة الأغطية تهدد حياة المواطنين، مشيرا إلي أنه ليس من المنطقي أن يتم تخصيص موظف على كل بالوعة صرف ، وخاصة أن هناك نحو ٣٥٠ ألف بالوعة بمحافظات القاهرة الكبرى.

وكان طفل لقي مصرعه إثر سقوطه فى بلوعة صرف صحى أثناء سيره بالشارع الجديد فى شبرا الخيمة بالقليوبية.

وتلقي قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بلاغا بسقوط طفل داخل بالوعة صرف صحى، وتوفى فى الحال، وانتقل مأمور وضباط القسم والإسعاف، وبالفحص تبين سقوط الطفل "مصطفى .أ" 14 عاما، ببلوعة صرف بالشارع الجديد، وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية والأهالى من انتشال الجثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً