اعلان

محمد سعد: "طلقت اللمبي بالتلاتة وفيلمي الجديد نقلة زي الكنز"

قال الفنان محمد سعد عن فيله الجديد إنه لم يتم تحديد الشكل الذى سيظهر فيه وتفاصيل العمل، لافتا إلى أنه سيتم فى الفترة المقبلة البدء فى اختيار فريق العمل، ونفى تقديم شخصية اللمبى فى عمل فنى جديد قائلا: "قدمت هذه الشخصية وشبعت منها، ولا أعتقد أننى أميل إلى تقديمها من جديد".

وقال في تصريحات صحفية اليوم أن هناك الكثير من الشخصيات الأخرى التى يمكن أن يقدمها من دون أن يكرر نفسه، مؤكدا أن كل شخصية قدمها منذ بداية مشواره الفنى إلى الآن كان فيها تنوع واختلاف كبير عن الشخصيات الأخرى، فلا يمكن أن تكون هناك شخصية شبيهة بالأخرى سواء فى الخط الدرامى الخاص بها أو طبيعة انفعالاتها الكلامية والجسدية.

وأضاف أن هذا التنوع كان ومازال موضوعا فى الاعتبار حتى الآن، لأنه أمر مهم للغاية بالنسبة له، مؤكدا أن الجمهور هو من يصنع النجم فى المقام الأول، مشيرا إلى ثقته من مساندة الجمهور له والوقوف خلفه دائما حيال كل خطوة فنية جديدة يقوم بها.

وأشار إلى أن فيلم "الكنز" - الذى قدمه مؤخرا - بدد الكثير من الآراء السلبية التى كانت ضده قبل تقديم هذا العمل، قائلا: "شاهدنى الجمهور بشكل جديد بعيد تماما عن الكوميديا، وتلقيت آراء إيجابية كثيرة عن الدور".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب