اعلان

استوحي إطلالاتك في شم النسيم من خزانة الأميرة كيت ميدلتون (صور)

كتب : رشا عوني

مئات الاستايلات والتصميمات المختلفة تظهر بها دوماً دوقة كامبريدج كيت ميدلتون زوجة الأمير البريطاني ويليام تشارلز، فهو تعد من أكثر النساء أناقة حول العالم، وتستطيع أن تجمع في أزيائها ما بين الكلاسيكية والموضة والأناقة وفقاً لمنصبها، ففي كل مرة تظهر فيها كيت ميدلتون تبهر الفتيات بأناقتها واختياراتها لأزياء سواء من حيث الألوان أو الاستايلات.

وخزانة كيت ميدلتون منوّعة كثيراً ما بين الملابس الرسمية والكاجوال والفساتين المبهجة المتماشية مع أجواء الربيع، والتي يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك في شم النسيم، لتختاري إطلالة ملكية أنيقة على طريقة كيت ميدلتون.

فيمكنك اختيار الفساتين البسيطة المنقوشة بالورود، فهي ركن أساسي في خزانة الأميرة كيت، وتصدرت صيحات الموضة منذ العام الماضي وتتناسب تماماً مع أجواء شم النسيم اليوم.

كذلك يمكنك اختيار الفساتين الملونة بألوان مبهجة والسادة، وهي التي تحبها كيت ميدلتون، فظهرت سابقاً بفستان أصفر وآخر أبيض وآخر لبني، وكلها ألوان تبعث الراحة النفسية والبهجة.

كذلك الفساتين الطويلة فهي أيضاً استايل لا غنى عنه، وظهرت به كيت ميدلتون كثيراً، ونوّعت في الألوان، وارتدت الغوامق والفواتح في الفساتين الطويلة المنقوشة بالورود، كالزيتي والأسود المشجر بالأحمر والأصفر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً