اعلان

فيهم "شنب" من بعض.. الأسطورة ويوسف وكرارة أيهما أقوى في دور"الضابط"

يشهد الموسم الرمضاني المقبل، منافسة شرسة بين عدد من نجوم الفن على تحقيق مشاهده أكثر، عن طريق جذب المشاهد بنشر صورهم من كواليس أعمالهم الدرامية عبر صفحات "السوشيال ميديا"، المختلفة، أو عن طريق طرح البوسترات الدعائية للعمل الذي يجسدونه ليخطف أنظار الجمهور.

حيث يتناطح ثلاث نجوم على دور "الضابط"، صاحب العضلات المفتولة والبنية الجسديه القوية، وهي منافسة جديدة من نوعها، لاسيما وأن المنافسة تأتي مبكراً قبل طرح أعمالهم على الشاشة.

أمير كرارة "كلبش 2"

يخوض الفنان أمير كرارة الموسم الرمضاني القادم بالجزء الثاني من مسلسلة "كلبش"، الذي حقق نجاح كبير في الموسم الماضي.

كرارة لم يغير من نفسه، حيث ظهر في البوستر الدعائي للعمل بنفس شكل شخصية الضابط التي قدمها العام الماضي، حيث أن البنية الجسدية له لم تتغير بجانب ملامح وجهه والتي تميزت بـ"الشنب".

محمد رمضان "نسر الصعيد"

يدخل الفنان محمد رمضان الموسم الدرامي القادم بمسلسل "نسر الصعيد"، والذي يجسد خلاله دور ضابط، بعد غياب الموسم الماضي.

ويحرص رمضان على نشر صورة من كواليس تصوير مسلسله "نسر الصعيد"، عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصه به، وهو مرتدي الزي العسكري محاولاً إظهار "عضلاته"، بجانب النظرة الشامخه التي تحتوى على القوة، فضلاً عن تركيب "الشنب"، والذي يعتبر موضة هذا العام، ويزيد التنافس بقوة في رمضان القادم.

عمرو يوسف" طايع"

من الواضح أن نجوم الفن هذا العام يحاولون لفت نظر المشاهدين ليحققوا نجاح كبير بأعمالهم الرمضانية القادمة، وهو ما جعل الفنان عمرو يوسف هو الأخر يقوم بتجسيد شخصية "الضابط"، وينشر صورته مرتدياً الزي العسكري فضلاً عن "الشنب، في محاولة منه للرد على منافسية بأنه متواجد بقوة هو الأخر خلال الموسم القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون