اعلان

في عيد ميلاده.. 5 مشاهد مؤثرة في حياة الثعلب الصغير (فيديو)

يصادف اليوم الإثنين، عيد ميلاد حازم إمام نجم نادي الزمالك والكرة المصرية السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، لذلك تسلط "أهل مصر" الضوء، على 5 مشاهد مؤثرة في حياته، لن ينساها.

-مطالبة الجمهور لحازم إمام بالاعتزال

لن ينسى حازم إمام، آخر لحظات حياته مع الساحرة المستديرة، عندما تراجع مستواه بعض الشيء، بحكم تقدمه في العمر، حيث كان الأمر لا يصدق أن يهتف هذا الجمهور الذي حمل الثعلب الصغير على أعناقه طوال مسيرته، ضده في يومٍ من الأيام، بهتاف "كفاية يا حازم"، لمطالبته بالاعتزال، في مباراة الزمالك والإسماعيلي، إلا أن الأمر لم يغضب حازم إمام، الذي قال لهم "شكرًا" وخلع قميصه موجهًا لهم التحية.

-لحظة اعتزاله

كانت لحظة مؤثرة عندما اتخذ حازم إمام، قرار الاعتزال، حيث قرر تعليق حذائه في مباراة الزمالك وإنبي، والتي توج فيها الأبيض بكأس مصر، حيث كان خير ختام للاعب، برفعه كأس البطولة أمام ملايين الجماهير، وفي مشهد مشرف من زملائه اللاعبين، الذين ارتدوا قمصان مكتوب عليها "لا للاعتزال"، للتراجع عن قراره.

-الثعلب مع نجوم العالم

لن ينسى تلك اللحظة الفارقة في مسيرة حازم إمام، كل مُحب وعاشق له، حيث كان لهذا الحدث مذاق خاص، واهتمام بالغ النظير من جميع أنحاء العالم، عندما فاز حازم إمام، بلقب أفضل مهارات في العالم، والتي أقيمت وقتها عام 2001، متفوقًا على ديفيد بيكهام وروبرتو كارلوس وروي كوستا وريفالدو وخوان فيرون وسامي الجابر.

-حازم إمام في مباراة الترجي التونسي

مباراة الزمالك والترجي التونسي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2005، حيث أقيمت المباراة وقتها في تونس، وكان الأبيض متأخرًا بهدف نظيف، في غياب حازم إمام الذي شارك بديلًا، ليسجل هدف التعادل ثم صنع هدف الفوز، ليحقق الفريق الأبيض، نصرًا تاريخيًا في ملعب المنافس، لا يمكن لجماهير القلعة البيضاء نسيانه.

-حادثة بورسعيد

موقف حازم إمام نجم الزمالك السابق، مع حادثة بورسعيد، والتي راح ضحيتها 72 مشجع، لا يمكن نسيانه، حيث كان يقدم برنامجًا تليفزيونيًا، على أحد القنوات وقتها، وانهمر في البكاء فور علمه بسقوط ضحايا، وأطلق كلمات رثاء مؤثرة للغاية، تسببت في أثرًا كبيرًا في نفوس الجماهير المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة" تحسم الجدل بشأن تحريك أسعار شرائح الكهرباء