اعلان

انطلاق المرحلة الثانية من "صوت الإبداع" لاكتشاف المواهب بالإسكندرية

انطلقت المرحلة الثانية (مرحلة التحدي) من مسابقة "صوت الإبداع creativity voice"، والتي تقام من خلال بروتوكول، أقامته مديرية الشباب والرياضة بالتنسيق مع شركة كرياتيفتي للإنتاج الفني.

وستقوم لجنة تحكيم من كبار الفنانين والموسيقيين باختيار الأصوات الأفضل للتعاقد مع الشركة لإعدادهم كنجوم للمستقبل وإنتاج أغان وفيديو كليب لهم.

وتتراوح أعمار المتسابقين بين ٧ سنوات إلى ٣٥ عاما، وتمتد مدة المسابقة ٤٥ يوما، ومن المقرر حضور مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف من نجوم المجتمع والفن.

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، إن المسابقة من الطراز الأول وتهدف للكشف عن المواهب والأصوات الجيدة،وهي تقام لأول مرة في محافظة الإسكندرية وعلي مستوي الجمهورية، مضيفة أن المسابقة لم تقتصر علي الإسكندرية فحسب حيث تقدم لها العديد من الموهوبين من مختلف المحافظات.

وأضافت الشريف، أن المسابقة تقام تحت رعاية محافظ الإسكندرية ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، كما نقلت للمشاركين في المسابقة والقائمين عليها تحية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وتأكيده متابعته للمسابقة.

وأشارت إلي أنه تم اكتشاف عدد كبير من الشباب الموهوبين بمراكز الشباب بمختلف أنحاء المحافظة الذين لم يجدوا من ينمي مواهبهم ويرعاها، مؤكدة أنه سيتم رعاية جميع المواهب حيث ستنظم المديرية أوركسترا الإسكندرية للشباب الطلائع في محاولة لرعاية كل الشباب، موضحة أن رعاية المواهب تكون من خلال تحقيق هدفهم وزرع الانتماء والولاء في قلوبهم لمصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للسيتي