اعلان

رئيس الحكومة يوجه رسالة لأهالي سيناء من بورسعيد

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن العمل يسير بشكل جيد في مستشفى النصر لعلاج الأورام، لا سيما بعد أن تم التعاقد على الأجهزة، مشيرا إلى إن الحكومة تسعى أن يتم تطوير جميع مستشفيات بورسعيد.

اقرأ أيضا.. شريف إسماعيل يتفقد محطة سكة حديد بورسعيد بتكلفة 90 مليون جنيه (صور)

وأضاف الوزير في تصريحات عقب تفقد أعمال إنشاء مستشفى أطفال الأورام، أنه من المقرر أن ينتهى العمل في المستشفى شهر يوليو المقبل، لافتا إلى إن المستشفى سوف تخدم أهالي بورسعيد والإسماعيلية ومنطقة القناة.

وأشار إلى إن مع بدء تطبيق نظام التأمين الصحي سوف تكون محافظة بورسعيد هى الأولى، مشيرا إلى إن الحكومة تسعى لإطلاق منظومة التأمين الصحي في وقتها لخدمة كافة المواطنين.

وقال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه باستكمال المشروعات المتوقفة والقومية، لافتا إلى إن هذه المشروعات سوف تحدث طفرة كبيرة في مصر.

ووجه إسماعيل، رسالة للشعب المصري قائلا: "المستقبل أفضل وسنعمل على نهضة اقتصادية وسوف نستمر في زيارات ميدانية لمتابعة المشروعات"، مشيرا إلى إن هناك كم كبير من المشروعات في منطقة القناة.

كما وجه رسالة إلى أهالي سيناء قائلا: "هناك مشروع قومي لتنمية سيناء بتكلفة 275 مليار جنيه، وأنه سوف يحدث نهضة شامل في سيناء، موضحا أن الإنفاق جزء أساسي لربط بين سيناء والدلتا وهناك مشروعات صناعية وزراعية لأهالي سيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود