اعلان

أشهر لاعبي المصارعة مع لاعبى الاولمبياد الخاص على هامش عرض "رويال رامبل"

شهد مركز معاً لتأهيل شباب ذوي الأحياجات الخاصة بجدة يوما رائعا من أيام الرياضات الموحدة والتي يشارك فيها لاعبو الاولمبياد الخاص من ذوي الاعاقة الفكرية مع اقرانهم من غير المعاقين مع أشهر مصارعي المحترفين في العالم ومثلهم المصارعون بوبي لاشلي وكورت زاوية وأبولو، حيث سيشاركون معا في مباريات في كرة القدم والبوتشي.

وكانت الرئاسة الاقليمية للاولمبياد الخاص الدولى برئاسة المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمى واستثمارا لبورتكول التعاون والدعم الموقع بين الاولمبياد الخاص الدولى والاتحاد العالمى لمصارعة المحترفين الـwwe برئاسة فينس مكمان والذي اثمر على عدد من الاحداث المشاركة حول العالم كان من بينها ماشهدته العاصمة أبو ظبي منذ عامين من زيارة لعدد من لاعبي الاولمبياد الخاص لتجمع ابطال مصارعة العالم للمحترفين وتم التقاط صور تذكرية معا ، وجاء الحدث الاكبر بجده الـ"رويال رامبل" والذى يشارك فيها اشهر 50 مصارعا محترفا حول العالم لاستكمال دعهم أبطال مصارعه المحترفين.

ووصف المهندس أيمن عبد الوهاب بأن هذا التعاون مع الـwwe ، يأتي من منطلق ما تمثلة حركة الاولمبياد الخاص الدولي من مكانه عالمية حيث ينطوى تحت مظلتها 5.5 مليون لاعب ولاعبه فى اكثر من 170 دولة، وتحتفل حركة الاولمبياد الخاص هذا العام باليوبيل الذهبي، وهو ما يشير الى رسوخها واحتلالها لمكانه مميزه كحركة رياضية أولمبية واجتماعية وصحية.

وقام د. عماد محي الدين مدير عام الرياضات والتدريب بالرئاسة الاقليمية بعمل التنسيق الفنى حول اقامة تلك المباريات مع د. نعيم مهدى منسق الحدقث بالاولمبياد الخاص السعودي، لانجاح اقامة هذا الحدث ، والذى بدأ بالأستقبال ابطال المصارعة بالورود من اللاعبين ووشهد الاستقبال رقصه المزمار الشعبية مع الأولاد ثم جولة في المركز ، وبعده بدأت المباريات الاستعراضية ، والتي لم تخلو من ملامح البهجة والسعادة والسرور الذى عاشها اللاعبون ، سواء الذين شاركوا فى المباريات ، او الذين جلسوا فى مدرجات الجماهير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً