اعلان

أول ظهور للفنانة "نادية لطفي" من داخل المستشفى بعد تدهور صحتها (صور)

الكثير من نجوم الفن ينشغلون بأعمالهم وحياتهم الشخصية، فقليلا ما نجد أن فنان يهتم لأمر غيره، ففي لفتة طيبة وجميلة قامت الفنانة السورية "سلاف فواخرجي" بزيارة الفنانة الجميلة "نادية لطفي" في المستشفى للإطمئنان عليها خاصة بعد تدهور صحتها في الأيام الاخيرة.

أقرأ أيضًا.. بعد مباراة الأهلي والزمالك.. صلاح عبدالله: "بتضربوا بعض ليه"

ونشرت "فواخرجي" العديد من الصور برفقة "نادية لطفي" والتي ظهر عليها التعب والإجهاد خلالها وذلك عبر فحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

وعلقت الفنانة السورية على الصور قائلة: "الأيقونة نادية لطفي فنانة الزمن الجميل الذي لن يعود، جميلة الجميلات كانت وستبقى، انتظرت لقاءك بفارغ الصبر، وبعد كل هاتف بيننا تزيد حماستي لأراكٍ، لألمس بيدي سحرًا على هيئة بشر، لأتعرف عن قرب إلى شخصيتك التي فاقت جمالك وكان لي ما حلمت وما أردت “.

وأضافت "فواخرجي" قائلة: "في ساعتين من عمر التاريخ منحتيهما لي رغم عزوفك عن رؤية العشرات بل المئات، تعلمت منك ما قد يحتاج إلى سنة من الحياة والتجربة والاكتشاف والقراءة والمشاهدة، واحتفظت في وجداني بكل ما قلتيه عن الفن والتمثيل والصدق والإخلاص والحكمة والنجومية والمسؤولية والإنسانية والكثير في حب الناس والكثير الكثير في حب الوطن، وتاريخك الفني والانساني والنضالي يشهد لك سيدتي".

وتابعت عبر "انستجرام"، قائلة: "اخجلتني بتواضعك الذي لم أرَ له مثيل، وبمحبتك التي غمرتيني بها.. فعندما تقول نادية لطفي لي إن حلمها قد تحقق برؤيتي، فما عساي أنا أن أقول؟.. لم أصدق هذه الجملة التي كتبتها بخط يدها، وبت أمامها طفلة صغيرة لا تسعها الدنيا من الفرح ولا تمتلك الكلمات في حضرة الهرم الذي يسمى نادية لطفي.. بحبك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً