اعلان

افتتاح عيادة "ناصر للتأمين الصحي" ببني سويف (صور)

افتتح المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم الأحد، عيادة ناصر الشاملة للتأمين الصحي بمركز ناصر، داخل مبنى تابع للوحدة المحلية، لخدمة منتفعى التأمين الصحي بمركز ناصر والقري التابعة له.

وكان في إستقبال المحافظ الدكتور عصام السباعي، مدير فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف والنائبان هشام مجدي وعبدالحكيم مسعود، عضوا مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة ناصر والمحاسب محمد بكري، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر وعددًا من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وأستمع المحافظ لشرح من الدكتور عصام السباعي، مدير فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، عن الأعمال التى تمت بالمبني، حيث أكد "السباعي" أن المبني تابع للوحدة المحلية وتم تأهيله وتشطبيه بتكلفة 180 ألف جنيه "جهود ذاتية" بمساهمة مجتمعية من مجلس إدارة مسجد عمر بن الخطاب وديري الأنبا بولا والأنبا أنطونيوس والنائب هشام مجدي.

وأكد مدير الفرع، أن المحافظة ساهمت بالتسهيلات الإدارية من تيسير إجراءات تخصيص المبنى وإستخدامه لتقديم الخدمة، حيث يتكون المبنى من 3 طوابق مساحة كل طابق 90 متر، وتم تزويده بالتجهيزات الطبية اللازمة للتيسير على مواطني مركز ومدينة ناصر، لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية بالمستوى اللائق .

من جانبه أكد المحافظ، أن إفتتاح العيادة يأتي في اطار تنفيذ خطة الدولة لدعم القرى وتحسين مستوى معيشة المواطن البسيط، وضمن برنامج الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر للإحتفال بالعيد القومي للمحافظة، حيث أصبح من التقاليد المعهودة في بني سويف في هذه المناسبة أن تشهد عدد من المشروعات الخدمية دخول الخدمة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً