اعلان

"أهل مصر" تكشف تجاوزات وانتهاكات في "الحوض المرصود".. رشوة وتعنت من الأمن تجاه المرضى البسطاء.. ورواد المستشفى يستغيثون بالمسؤولين لإنقاذهم

مستشفى الحوض المرصود الحكومية بالسيدة زينب من أفضل المستشفيات لعلاج الأمراض الجلدية بشهادة الكثيرين، وتجد المواطنون يجلسون أمامها من الساعة السادسة صباحا لحين فتح أبوابها في التاسعة.

"أهل مصر" تكشف مفاجأة وصدمة حول المستشفى الحكومي العريق بسبب الرشوة وتجاوزات الأمن مع المواطنين، ضف إلى ذلك عدد كبير من السيدات يجلسن أمام كل عيادة يصلن إلى 100 سيدة، حيث يستغل العاملون بالمستشفى المرضى أسوء استغلال والحصول منهم على أموال قد تصل إلى أضعاف سعر التذكرة الأصلى، فقط للدخول إلى الكشف. 

إقرا المزيد.. الصحة تطالب الحجاج بالحصول على تطعيمات الأمراض المعدية

بدأت القصة بدخولنا إلى مستشفى الحوض المرصود،، ووجدنا عدد كبير من السيدات يقفن أمام العيادات كل يتحدث فى نفس الوقت للدخول للكشف، كما حدثت خلافات بين الأمن والمرضى، كما نشبت خلافات بين المرضى وصلت الى حد رفع الأحذية بخلاف السباب والشتائم.

وبعد لحظات، جاء أحد رجال الأمن الذى أمسك بمقعد خشبي وفكه إلى أجزاء وكأن الجن قد لبسه وبصوت عالى" اوعى اوعى " لدرجة شعرنا لحظتها أنه سيقتل كل الموجودات وذلك بعد تعرضه لهم باللمس أثناء إزاحتهم عن الباب بالإضافة إلى الإهانات وصراخ الأطفال الصغار بسبب الرعب الذى أصابهم بسبب ما يحدث وقد رصدنا كل هذة الأحداث بالصوت والصورة إهداء لوزير الصحة.

وقالت إحدى المريضات أن ما يحدث فى هذه المستشفى سيحملنا ألا نأتى هنا مرة أخرى فارتفاع أعداد المرضى فى المستشفى سيتسبب فى انتشار العدوى خاصة أن المرضى أغلبهم مصابون بأمراض جلدية وسهل انتشارها، لذا فعلى المسؤولين محاولة تنظيم عمل العيادات وبناء عيادات أخرى لتستوعب كل هذة الأعداد من المواطنين.

وناشد المرضى المسؤولين في وزارة الصحة اتخاد الإجراءات اللازمة تجاه ما يحدث من انتهاكات وتجاوزات من قبل العمال والأمن تجاه المواطنين البسطاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة