اعلان

تحرير 23 محضر مخالفات تموينية متنوعة بسوهاج قبل رمضان

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إنه تم تحرير 23 محضر مخالفات تموينية متنوعة في حملة مكبرة بمركز ومدينة ساقلتة، مشيرا إلى استمرار حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بنطاق المركز، ويأتي ذلك في إطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل والرقابة على الأسواق استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم.

وشدد "عبد المنعم" على جميع رؤساء الوحدات المحلية بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق وضبط الأسعار، بالإضافة إلى حملات النظافة ورفع الإشغالات وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطن السوهاجي.

وأوضح عاطف الصمطي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة أنه تم القيام برفع لإشغالات وأعمال نظافة بشوارع التحرير وعبدالسلام عارف بمدينة ساقلتة، وتم رفع أحد الاكشاك الكبيرة التي كانت تعوق المرور بمدخل المدينة ووضعه فى مكان مناسب.

وتابع الصمطي: "قامت لجنة حماية المستهلك بحملات رقابية أسفرت عن تحرير 23 محضر متنوع لضبط الأسعار ومنع احتكار التجار للسلع الغذائية، تنفيذا لتعليمات محافظ الإقليم واستعدادا لشهر رمضان المبارك بتوفير جميع السلع للمواطنين، كما تم مصادرة أدوات مقهى مخالف بشارع التحرير وجار اتخاذ الإجراءات القانونية والمتابعة المستمرة للحملات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً