اعلان

ربة منزل تعتدي على زوجها بمساعدة أحد أقاربها وتخلعه في المحكمة

كتب :

حرر رجل يدعي "أحمد" محضرا ضد زوجته بعد أن اعتدت الأخيرة عليه وقامت برفع دعوى خلع ضده، قائلًا: " لم اتخيل أن تكون نهاية صبرى وحرصى علي عش زواجنا وتحملي ما لا يتحمله بشر من إيذاء زوجتي، ضياع أحد عيناي بعدما استمرت شريكة حياتي في افتعال المشاكل فيما بيننا، لم تكتفي بذلك بل قامت برفع دعوى خلع ضدى".

وروى الزوج تفاصيل الواقعة منذ البداية قائلًا: " تعرفت علي زوجتي ، كانت حياتنا في بدايتها مستقرة أبذل قصاري جهدى لتحمل نفقات الحياة، حتي رزقنا المولى بأول مولود لتكتمل به سعادتنا، وفجأة وبدون أسباب بدأت زوجتي تفتعل الأزمات، كنت اتحمل وأصبر وألبي لها كل طلبات على أمل أن تعود لصوابها ولكن دون جدوى ازدادت فى افعالها المريرة التي لا يتحملها أحد".

وأضاف الزوج: "طالبتنى بطلاقها ولكني رفضت حفاظاً علي أسرتنا وطفلي الصغير الذي لا ذنب له أن ينشأ وسط أسرة متفككة ولكن بسبب أنانيتها وجبروتها ضيعت كل تعبى، حيث استعانت في أحد الأيام بأحد اقاربها واقتحما عليا شقتي وتعدوا علي بالضرب المبرح ما أسفر عنه إصابتي بعاهة مستديمة وفقأت أحد عيناي إثر خلاف على قائمة منقولاتها".

وتابع: فجأة دون علمى أقامت زوجتي دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بزنانيرى حملت رقم 6432 لسنة2017 واستعانت بشهود زور لتحصل على الطلاق فى النهاية وتسرق طفلى منى.

ووقفت الزوجة أمام قاضى الأسرة وبررت رغبتها في خلع زوجها وقالت: شخص أناني يبخل علينا بكل شئ ..حياتنا كان سوداء يتعدي عليا بالضرب دون اسباب ..حتي وصلت مع لطريق مسدود ولجأت الي عدالة القانون لكي تخلصني منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثاني الثانوي بالجيزة.. رابط الاستعلام