اعلان

كوني جميلة دائماً.. طرق تكبير الشفاه في البيت

تختلف الطرق التي تحاول الفتيات خطف الأضواء بها، وأهم هذه الطرق، تكبير الشفاه،لإبراز جمالهن بشكل دائم، و تبحث الفتيات عن الطرق الطبيعية للحصول على شفاه بارزة محددة لملامح الوجه.

وبالطبع أن عمليات التجميل تتكلف أموالًا كثيرة، وهو ما يمكن تعويضه بطرق طبيعية فى المنزل، تتطلب فقط المواظبة وبعض الوقت، فبحسب ما تقول خبيرة التجميل"منى رزق" أن هناك العديد من الطرق الطبيعية، غير المكلفة تمامًا لتكبير الشفاه بطريقة آمنة فى المنزل.

س: ما هى الطرق الطبيعية لتكبير الشفاه دون تكاليف؟

ج: ترى خبيرة التجميل أن هناك طريقتين لتكبير الشفاه بشكل آمن وطبيعى فى المنزل عن طريق المكياج أو الوصفات الطبيعية، فالمكياج يكون عن طريق تحديد ورسم الشفاه بمحدد شفاه داكن اللون، بالإضافة لاستخدام أنواع من أحمر الشفاه بالنوع المط والذى يعطى شكلًا كبيرًا للشفاه، بالإضافة للتحكم فى حجم الشفاه عن طريق الرسمة، بالإضافة لتفتيح المنطقة المحيطة بالشفاه من أجل إظهار حجمها الحقيقى.

أما بالنسبة للوصفات الطبيعية فتقول خبيرة التجميل إن تجنب التقشير يؤدى لإبراز حجم الشفاه الحقيقى، بالإضافة لعمل البوتوكس الطبيعى فى المنزل باستخدام زيت جوز الهند، وبعض الزيوت الطبيعية، والمواظبة عليها لمدة لا تقل عن 3 شهور.

س: ما هى جدوى استخدام الوصفات الطبيعية لتكبير الشفاه؟

ج: تقول خبيرة التجميل إن استخدام الوصفات الطبيعية لتكبير الشفاه ذات جدوى كبيرة إذا ما تم المواظبة عليها مرتين يوميًا لمدة 3 شهور كبداية لذلك.

س: هل هناك خطوات على الفتيات اتباعها بعد تكبير الشفاه بطرق طبيعية؟

ج: بالنسبة للخطوات التى على الفتيات اتباعها بعد الحصول على شفاه كبيرة بطرق طبيعية، فإن العناية بالمنطقة المحيطة بالشفاه ونعومتها باستمرار هو أهم شىء، بالإضافة للمواظبة على استخدام الوصفات الطبيعية لتكبير الشفاه باستمرار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً