اعلان

كثافات مرورية متوسطة بشوارع القاهرة عقب الإفطار

شهدت محاور وميادين القاهرة مساء اليوم الخميس، ظهور كثافات متوسطة للسيارات بعد الإفطار وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، لملاحظة حركة المرور و نشر الأوناش لرفع اى أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور.

اقرأ أيضا..حبس شقيقين لسرقتهما 103 ألف جنيه من داخل شركة توريدات بالتجمع

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين أمام المتجه من العروبة الى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال.

كما تباطئت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس و للمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر و من الجيزة حتى وسط المدينة و بمنزل العروبة و و كما تباطئت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش فى الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولا الى مناطق القاهرة و العكس و أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين و كذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح و أثر النبى حتي بداية القصر العيني و أمام معهد الأورام بالكورنيش.

وظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة فى اتجاه طريق السويس بسبب زيادة الأحمال مع تباطؤ حركة السيارات بمحور المشير طنطاوى، المتجه من التجمع إلى مدينة نصر وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات كما ظهرت كثافات محور الكورنيش المتجه من الأقاليم الى شبرا، وبشارع رمسيس المتجه من غمرة الى وسط المدينة.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، للعمل على إزالة أية أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية