اعلان

إجراء القرعة العلنية لسوق "البالة" الجديد في بورسعيد (صور)

أجريت بصالة 6 أكتوبر في محافظة بورسعيد، اليوم الأحد، القرعة العلنية لمنتفعي المحلات بسوق الملابس المستعملة "البالة" الجديد بمنطقة الإسراء.

وطالب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، في تصريحات صحفية، مستحقى المحلات المتغيبين عن القرعة، التقدم لإدارة التعاون الإنتاجي بديوان عام المحافظة، لإجراء القرعة المكتبية فى وجود اللجنة القانونية المختصة فى موعد أقصاه عشرة أيام، مؤكدا على أنه فى حالة عدم التقدم يعتبر هذا إقرار بالتنازل عن الأحقية فى محل بديل.

وأكد محافظ بورسعيد، أن إجمالي المبلغ المستحق نظير حق الانتفاع لمحل على مساحة 20 متر بسوق الملابس المستعملة الجديد "البالة" هو 600 جنيه شهريًا فقط لا غير.

يشار إلى أن هناك حالة غضب تسيطر على أصحاب قرابة الـ900 محل بمنطقة القنال الداخلي، بعدما فوجئوا بإخطارهم بضرورة إخلاء محلاتهم خلال 15 يومًا، وذلك تمهيدًا لتنفيذ قرار إزالة المحلات، في الوقت الذي قال محافظ بورسعيد، إن القرعة تأتي بعد استكمال اللجنة المشكلة لحصر المستحقين لمحلات بديلة بالسوق الجديد، واستبعاد من لم تنطبق عليهم الشروط والضوابط وأبرزها أن يكون من أبناء بورسعيد، وأن لا يكون من العاملين بالحكومة، وكذلك عدم منح أصحاب المحلات المغلقة أو المحلات المستخدمة لأغراض غير المصرح بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً