اعلان

تفاصيل وفاة والد الإعلامية جيهان منصور في كفر الشيخ

الإعلامية جيهان منصور

توفى الدكتور إبراهيم منصور، والد الإعلامية جيهان منصور، وعُثر على جثته متعفنة داخل شقته بمدينة دسوق، وانتهى قبل قليل أطباء الطب الشرعى بمحافظة كفر الشيخ، من تشريح جثة.

وقال مصدر طبي إن الوفاة جاءات طبيعية، حيث أنه كان قد أجرى عملية قلب مفتوح منذ فترة ويعانى من آثار المرض، وأن التشريح جاء للعثور على الجثة متعفنة داخل شقته، حيث يسكن بمفرده.

فيما ذكر مصدر أمني أن قوات الشرطة برئاسة اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقت بلاغأً من أحد جيران الراحل بوجود رائحة كريهة تنبعث من شقته السكنية، وتم طرق الباب أكثر من مرة لكنه لم يرد، وانتقل فريق من قوات الشرطة برئاسة العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، إلى مكان البلاغ وتم كسر باب الشقة.

وأضاف أنه تم العثور على الجثة فى حالة تعفن ورجح إلى وفاته منذ عدة أيام، عن عمر يناهز 74عاماً، كما تبين أنه كان يعيش بمفرده ويعانى من أمراض شيخوخة، وتم نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى العام، وتحرير محضر حمل رقم 1873 إدارى قسم دسوق.

وكانت جيهان قد أعلنت عن وفاة والدها عبر تدوينة لها على صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك"، قائلة "توفى إلى رحمة الله والدى الدكتور إبراهيم منصور منذ قليل فى مسقط رأسه بمدينة دسوق كفر الشيخ، ادعوا له بالرحمة والمغفرة، لا أراكم الله مصيبة فى عزيز لديكم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل