اعلان

خالد عكاشة: أولتراس أهلاوي وجه صفعة قوية لخيرت الشاطر

أعلنت رابطة "أولتراس أهلاوي"، حل الرابطة بشكل نهائي وأحرقت البانرات الخاصة بها في مفاجأة من العيار الثقيل للوسط الرياضي في صفعة قوية للاخوان وخيرت الشاطر الذين اخترقوا الرابطة واستخدموها كعامل لنشر الفوضى والاضطرابات في البلاد.

اقرأ أيضا.. مشاري راشد: عمرو خالد إخواني ويعاقبونه الآن

وذكرت الرابطة فى بيان على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" في أول يوم من أيام الشهر الكريم قبل إغلاق الصفحة الرسمية: "قررنا من أجل الحفاظ على مستقبل الجميع، وحتى لا يستغلنا أحد حل جروب ألتراس أهلاوي نهائيًا".

ومن جهته، قال العميد خالد عكاشة، عضو المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب: "للأسف أن روابط الأندية خاصة الأهلي والزمالك تم اختراقهم من قبل الإخوان ليكونوا شوكة في حلق الوطن وأداة لنشر الفوضى والاضطرابات في الدولة المصرية".

وأوضح عكاشة، أن صهر خيرت الشاطر، أيمن عبدالغني هو من يدير روابط الأولتراس من تركيا عبر التواصل معهم إلكترونيا من أجل الاشتباك مع الشرطة المصرية أثناء دخول المباريات والتدريبات ومن أجل إحداث الشغب في الملاعب لإشاعة صورة للخارج بعدم استقرار الدولة المصرية خاصة وأن هذا الهدف من أهداف الإخوان طول الوقت من خلال عملياتهم الإرهابية أو من خلال استخدام أدواتهم الفوضوية في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)