اعلان

7 معلومات حول تفاصيل شهادة (مصر - عمرة)

تسعى شركة مصر لتأمينات الحياة إلى تحقيق أحلام ألاف من المسلمين في مصر بزيارة بيت الله الحرام لأداء مناسك العمرة، خلال أيام شهر رمضان المبارك، من خلال وثيقة (مصر- عمرة)، التي استطاعت تحويل حلم آلاف المواطنين إلى حقيقة.

اقرأ أيضًا: تعرف على التفاصيل الكاملة لوثيقة «معاش بلس»

ويقدم موقع "أهل مصر" أبرز التفاصيل عن وثيقة مصر – عمرة :

- تسمح الوثيقة في حال بقاء المؤمن عليه على قيد الحياة حتى نهاية مدة التأمين وهى عشر سنوات، أن يقوم بصرف مبلغ التأمين الموضح بالوثيقة ليقوم المؤمن عليه بنفسه بآداء المناسك حسب رغبته وبذلك ينتهي التأمين.

- على نفس السياق في حالة وفاة العميل صاحب الوثيقة مدة التأمين ( عشرة سنوات ) وقبل تاريخ إستحقاق الوثيقة، يمكن للورثة الاستفادة من الوثيقة لأنها تعطيهم الحق في زيارة إلى الأراضي المقدسة لآداء المناسك وتتحمل الشركة تكلفة الزيارة بالكامل وبحد أقصى مبلغ تأمين الوثيقة.

- تكاليف التأمين

وضعت شركة مصر لتأمينات الحياة مبلغ تاميني على وثيقة مصر- عمرة يبلغ خمسة عشر ألف جنيه

- شروط التأمين

وضعت شركة مصر لتأمينات الحياة، السن المحدد للعميل صاحب الوثيقة أن يتراوح مابين 20 إلى 50 عامًا، على أن تكون مدة الوثيقة 10 سنوات.

- الأقساط : وضعت الشركة في الاعتبار أن تكون حجم الأقساط على الوثيقة وفقًا لسن صاحب الوثيقة، بالإضافة إلى إمكانية تجزئة القسط السنوي إلى نصف سنوي ، ربع سنوي ، وشهري .

- شروط الحصول على الوثيقة : تشترط العديد من الوثائق التأمينه أن يتم إجراء كشف طبي على العميل قبل حصولة على الوثيقة، وهو الأمر الذي استثنته شركة مصر لتأمينات الحياة من وثيقة مصر – عمره، حيث يمكن الحصول على الوثيقة بدون كشف طبى لمن لا يزيد عمره عن 45 سنة عند بــدء التأمين ولايزيد سنه عن 65 سنة عند الإستحقاق وبخلاف ذلك يتم توقيع الكشوف الطبية .

- ولمراعاة القدرة الشرائية للعملاء، أعطت الشركة ميزة إضافية لوثيقة مصر – عمرة وهى الإعفاء من أقساط التأمين على الحياة بشرط ألا تزيد جملة ما يعفى من أقساط التأمين عن 15 % من صافى الإيرادات الخاضعة للضريبة أو ثلاثة ألاف جنيه أيهما أكبر .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً