اعلان

السيسي يحلف اليمين.. خالد أبو بكر يحذر السيسي من تكرار أخطاء الولاية الأولى

حذر المحامي خالد أبو بكر عضو الاتحاد الدولي للمحامين

السيسي يحلف اليمين..حذر المحامي خالد أبو بكر، عضو الاتحاد الدولي للمحامين، منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أخطائه خلال ولايته الرئاسية الأولي، متمنيًا أن يتجنبها في ولايته الرئاسية الثانية، مطالبًا السيسي بالعمل علي مزيد من الديموقراطية وحرية الرأي.

وأوضح" أبو بكر"، عبر صفحته الشخصية علي موقع " تويتر"، قائلًا: "تحية لكل من ساهم في خروج مراسم أدآء اليمين الدستوريه لرئيس الجمهورية المنتخب بهذا الشكل الذي يليق بمصر وشعبها..المصريون مازالوا ينتظرون الكثير من السيسي الذي أعطوه ثقة لم يعطوها لأي من سابقيه وكان أهل لها".

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية لفترته الرئاسية الثانية، أمام مجلس النواب، اليوم السبت، في أول إجراء من نوعه منذ 13 عاما، حيث أنه لم يؤدِ أي رئيس مصري اليمين الدستورية أمام البرلمان منذ العام 2005 لغياب البرلمان.

وكان الرئيس السيسي قد فاز برئاسة مصر لولاية ثانية مدتها 4 سنوات بنسبة 97% وذلك في الانتخابات التي جرت أيام 26 و27 و28 مارس الماضي.

وحصل السيسي على 21 مليونا و835 ألفاً و378 صوتاً، فيما حصل منافسه المرشح موسى مصطفى موسى على 656 ألفا و645 صوتا بنسبة 2.9%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً