اعلان

تنصيب السيسي.. برلمانية: خطاب السيسي أمام البرلمان "تاريخي"

تنصيب السيسي.. قالت شادية خضير، عضو مجلس النواب، اليوم السبت، إن قرب مراسم تنصيب السيسي لولاية رئاسية ثانية، من ذكري العاشر من رمضان، تعد شىء جميل للغاية، مشيرة إلي أن حلف الرئيس لليمين الدستورية، أمام البرلمان، وخطابه الذي تضمن بعض القضايا الهامة بالدولة المصرية، وأهمها، الصحة والتعليم، يستحق الإشادة.

اقرأ أيضًا..السيسي يحلف اليمين.. الرئيس يدخل في نوبة ضحك أمام البرلمان

وأوضحت النائبة، في تصريح خاص لـ" أهل مصر"، أن تنصيب السيسي، اليوم، لولاية رئاسية جديدة، يعد موقف تاريخي، لايمكننا نسيانه، معربة عن رضائها التام بولاية السيسي الأولي، مستشهدة بكلمة الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم، عندما أكد علي إنجازات الرئيس، وتطويره للطرق، وتنفيذه للعديد من المشروعات، متوقعة أنها ستعمل علي تحقيق النهوض بالمجتمع المصري في كافة المجالات، متمنية التوفيق للرئيس السيسي في ولايته الرئاسية الثانية.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية لفترته الرئاسية الثانية، أمام مجلس النواب، اليوم السبت، في أول إجراء من نوعه منذ 13 عاما، حيث أنه لم يؤدِ أي رئيس مصري اليمين الدستورية أمام البرلمان منذ العام 2005 لغياب البرلمان.

وكان الرئيس السيسي قد فاز برئاسة مصر لولاية ثانية مدتها 4 سنوات بنسبة 97% وذلك في الانتخابات التي جرت أيام 26 و27 و28 مارس الماضي.

وحصل السيسي على 21 مليونا و835 ألفاً و378 صوتاً، فيما حصل منافسه المرشح موسى مصطفى موسى على 656 ألفا و645 صوتا بنسبة 2.9%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما