اعلان

حبس سارق فيلا المعادي.. والمتهم: "خدوا المسروقات وسبوني أروح"

صورة أرشيفية

أمرت نيابة المعادي الجزئية، برئاسة المستشار جمال الجبلاوى رئيس النيابة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، لاتهامه بسرقة 5 هواتف من فيلا بمنطقة المعادي.

اقرأ أيضا.. العثور على شاب مجهول الهوية مصابًا بجروح خطيرة وفاقد للوعي بالخليفة

البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعادى، بلاغا من "مصطفى إ ا" 45 سنة، حاصل على ماجستير علوم واقتصاد، وأفاد باكتشافه سرقة 5 هواتف محمولة، من داخل الفيلا سكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9114 لسنة 2018م جنح القسم.

ومن خلال التقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "حسين ع ع" 16 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى قضيتين أخرهم "سرقة متنوعة"، فتم ضبطه، وبمواجهته واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"، قائلا: "خدوا المسروقات وسبوني أروح".

وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب 2 حادث سرقات مساكن بذات الأسلوب، وسرقة هاتف محمول من داخل شركة بالمعادي، والشروع في سرقة محتويات فيلا بالمعادي، وقرر حارس الفيلا بسابقة اكتشافه أثار بعثرة بمحتويات مدخل الفيلا من الداخل ولم يتبين وجود ثمة مسروقات وبمراجعة كاميرات المراقبة تبين دخول المتهم للفيلا محل البلاغ دون الاستيلاء على ثمة مسروقات.

كما تم بإرشاده ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكنه، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، وأضاف المجني عليه الثاني بعدم قيامة بتحرير محضر بالواقعة، كما أضاف المجني عليه الأخير بعدم اكتشافه واقعة الشروع فى السرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً