اعلان

بعد 4 أيام من انتحاره.. صحيفة جزائرية تكشف "دجال" وراء قتل الفرنسي "عزوز" نفسه في الحرم المكي.. ورقم 8 كلمة السر (فيديو وصور)

كتب : سها صلاح

في الوقت الذي شكك البعض بانتحار الشاب الفرنسي عزوز بوتوبا "26 عام" ذي الأصول الجزائرية في الحرم المكي مساء عيد ميلاده 8 يونيو الماضي، كشف مقربون جزائريون السبب الذي دفع هذا الشاب لرمي نفسه، نافين بذلك سقوطه عن غير قصد.

وكشفت صحيفة الشروق الجزائرية أن القصة تعود لـ11 عاماً حين توفيت والدة عزوز في مكة خلال تأديتها مناسك الحج ودفنت هناك، الأمر الذي لم يحتمله الشاب الذي كان طفلها المدلل وما زاد الحمل عليه بحسب أقاربه أنه لم يستطع السفر حينها معها بسبب سنه الصغير حينها لم يكن قد تجاوز الـ 14 من عمره وبالتالي لا يحق له امتلاك جواز سفر خاص بالحج، لذلك قرر أن يدفن بجوار والده تاركاً وراءه زوجه و3 أطفال.

وقال ميلود المنحدر من سكيكدة، وهو جار عزوز بوطبة في فرنسا، أن عزوز كان قد أفصح عن نيته في زيارة البقاع المقدسة، غير أنه لم يتمكن من الحصول على جواز سفر للحج، الأمر الذي جعله يفكر في عمرة مع الشهر الفضيل، بحكم أنها تعادل حجة، مؤكدا أنه كان دائما يتحدث عن وفاة والدته بالبقاع المقدسة وبمفردها، وهو ما يجعل فرضية انتحاره بذات المكان الذي توفيت فيه والدته، أمر وارد لا محال.

في وقت ذكرت مصادر أخرى أن سبب الانتحار، قد يرجع إلى العلاقة التي تربط عزوز بدجال من جنسية عربية، عمل على إقناعه حسب زعمه بالإعجاز العلمي العددي، بحيث زعم أن المولودين في 8 يونيو، والمتواجدين بالحرم المكي، مع العشرة الأواخر من الشهر الفضيل، بإمكانهم القفز من أعلى الحرم، حيث سيظلون يطيرون فوق الكعبة، وهم من المبشرين بالجنة، وهو ما قام به عزوز وفقا لتوجيهات الدجال.

وأكدت الصحيفة الجزائرية أن خلال البحث عن اسمه في الفيس بوك، وجدنا حساباً بدون صورة يشير إلى أن هذا الشخص متزوج منذ 8 سنوات.

وكان قد وصل عزوز إلى المملكة في الـ18 من شهر رمضان الجاري، وكان من المقرر له أن يعود بعد خمسة أيام من وصوله، وكانت المدينة المنورة محطة أولى وصلها عن طريق مطار الأمير محمد، وأقام في المدينة لمدة يوم واحد فقط، وانتقل إلى مكة بعد ذلك لإكمال مناسك العمرة، وهناك كان يسكن في أحد الفنادق بحي العزيزية بمكة المكرمة.

وبحسب الإعلام السعودي فإن جثة الرجل لا تزال موجودة في ثلاجة الموتى بمستشفى الملك فيصل بمكة، لحين الانتهاء من التحقيقات.

من جانبها، نشرت صحيفة "عاجل" مقطع فيديو جديداً للحادثة، أظهر لحظة نقل المنتحر إلى المستشفى، وقد أعلنت السلطات السعودية عن انتحار الرجل في الحرم المكي، وذلك بعد الانتهاء من صلاة العشاء.

عزوز بوطبة البالغ من العمر 26 سنة، ينحدر من قرية عين جربوع، ببلدية بابار، بولاية خنشلة، متزوج وأب لثلاثة أطفال، يقيم منذ سنوات بضواحي العاصمة الفرنسية باريس، وصاحب مؤسسة اقتصادية.

لمشاهدة فيديو واقعة الإنتحار إضغط هنا أو هنا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)