اعلان

بالأسماء.. خريطة أفلام عيد الفطر المبارك في دور العرض

يتنافس 5 أفلام هذا العام في موسم عيد الفطر على كعكة العيد حيث تطلق مساء اليوم صافرة بداية العرض للأفلام فيتنافسون كل من أمير كرارة وعمرو سعد ومحمد أمام وياسمين عبد العزيز وهشام ماجد على الأعلى في شباك التذاكر ومن خلال هذا التقرير نستعرض الخريطة النهائية لأفلام عيد الفطر:

فيلم ليلة هنا وسرور :

تطرح شركة "سينرجي فيلمز" مساء اليوم الخميس فيلم "ليلة هنا وسرور" للمنافسة في موسم عيد الفطر حيث يطرح الفيلم بـ 90 نسخة، ويكون هذا الرقم الأعلى فى موسم العيد هذا العام .

وتدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى "سرور"، وحبيبته وتدعى "هنا" وهى الفنانة ياسمين صبرى، ويقع فى عصابة ما، ويضطر للهرب، ويلتقى رئيس العصابة والذى يجسده الفنان فاروق الفيشاوى، وتبدأ الصراعات بينهما، وتتوالى الأحداث.

فيلم "ليلة هنا وسرور" بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنياوى.

حرب كرموز : 

ويدور الفيلم حول حروب ومعارك سيدخلها الجنرال لحماية بلده وحماية فتاة بعد ما تم محاولة إغتصابها الفيلم يعدنا بالكثير من أحدث الإثارة والتشويق والكثير من مشاهد الأكشن خصوصا في تواجد النجم المصري أمير كرارة ومشاركة سكوت إدكنز في الفيلم الحضور الشرفي لنجم الأكشن أحمد السقا.

فيلم حرب كرموز بطولة أمير كرارة، النجمة غادة عبد الرازق، وبيومى فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصى، ومايان السيد، قصة محمد السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى، إنتاج السبكى برودكشن.

كارما : 

شهد فيلم كارما كثير من الصراعات حول عرضه فجأت في الأيام القليلة الماضية بسحبه من دور العرض ومنعه بسبب أغنية مسيئة في أحداث الفيلم إلا أن تراجعت الرقابه عن قرارها وأكدت علي عرضه في موعده مع عدم حذف أي مشهد من من مشاهده .

فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد وغادة عبدالرازق ووفاء عامر وزينة وماجد المصري وحسن الرداد وخالد الصاوي ودلال عبدالعزيز وإيهاب فهمي والإعلامي يوسف الحسيني، تأليف محمد رفيع، وإخراج خالد يوسف. 

الأبلة طمطم : 

تطرح الشركة المنتجة لفيلم "الأبلة طمطم" للفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم الخميس بدور العرض السينمائي وتقدم ياسمين من خلال "الأبلة طم طم" وجبة سينمائية كوميدية جديدة ومختلفة، وفي نفس الوقت تحمل روحها التي تعود عليها الجمهور خلال الأعمال المميزة التي قدمتها في مشوارها الفني الذي شهد العديد من النجاحات، إذ تعد هى النجمة الأكثر حظا ونجومية في شباك التذاكر.

فيلم "الأبلة طم طم" يشارك في بطولته بجانب الفنانة ياسمين عبد العزيز، شادي ألفونس، خالد منصور، سامي مغاوري، مصطفى أبو سريع، تأليف أيمن وتار، وإخراج على إدريس.

قلب أمه : 

يطرح المنتج أحمد السبكى فيلم "قلب أمه"، من بطولة هشام ماجد وشيكو، اليوم الخميسبدور العرض السينمائي .

فيلم "قلب أمه" من إنتاج أحمد السبكى وإخراج عمرو صلاح، ومن بطولة هشام ماجد وشيكو وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد ثورت ومحمود الليثى ونور قدرى وأحمد سلطان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً