اعلان

مباراة روسيا والسعودية.. تعرف علي تاريخ مواجهات مدربي المنتخبين قبل مباراتهم الإفتتاحية اليوم بالمونديال

يشهد ملعب "لوجنيكي" مساء اليوم الخميس، مباراة من العيار الثقيل بين منتخبي روسيا والسعودية، ضمن منافسات إفتتاح بطولة كأس العالم المقامة بروسيا.

وكانت قرعة المونديال قد أوقعت المنتخب الروسي في مجموعة متوازنة تضم كلا من مصر والسعودية والأوروجواي، وسيفتتح اليوم الروس مبارياتهم في البطولة بملاقاة المنتخب السعودي ثم سيلتقون بالمنتخب المصري في الجولة الثانية بدور المجموعات، قبل أن يختتموا لقاءاتهم في العرس العالمي بمواجهة منتخب أوروجواي.

ويقود المنتخب السعودي المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي، بينما علي الجانب الأخر يقود منتخب روسيا المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف، وتاريخيا لم يلتقي المدربين سوي في لقاء وحيد جمع بينهما عام 2017 ببطولة كأس العالم للقارات الذي توج به المنتخب الألماني بقيادة المدرب يواخيم لوف.

وأوقعت قرعة كأس العالم للقارات بروسيا منتخبي روسيا وتشيلي في مجموعة واحدة، حيث كان الأرجنتيني بيزي يتولي القيادة الفنية للمنتخب التشيلي في ذلك الوقت، وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين المنتخبين.

جدير بالذكر أن المنتخب الروسي يسعي للتأهل من مجموعته لدور ال16 خاصة أن البطولة تقام علي أرضه ووسط جمهوره، ويعتبر الفوز في لقاء اليوم أمام المنتخب الأخضر مهم للروس لعبور المجموعة الصعبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً