اعلان

محافظ بنى سويف لركاب التاكسي: "متدفعوش قرش زيادة عن التعريفة" (صور)

قال المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، لركاب التاكسي وسيارة الأجرة والسرفيس بموقف محي الدين: "متدفعوش قرش زيادة عن التعريفة" مؤكدًا لهم أن المحافظة وفرت خطوط ساخنة لاستقبال شكاوى المواطنين لسرعة التعامل مع السائقين المخالفين.

جاء ذلك خلال جولته، اليوم الثلاثاء، بمجمع مواقف سيارات الأجرة بمنطقة محي الدين، لمتابعة إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة التي أقرتها المحافظة، عقب تحريك أسعار الوقود مستوضحا من جماهير المواطنين مدى انتظام الخدمة والالتزام بالتعريفة القانونية .

وراجع المحافظ، إلتزام إدارة الموقف ورجال المرور بتعليف لوحات التعريفة الجديدة فى أماكن ظاهرة بالموقف، فضلًا عن مراجعة وجود الاستيكرات على زجاج السيارات والمطبوع عليها التعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى، موجها بضرورة أن يتم لصق الاستيكرات على كافة سيارات الأجرة بأقصى سرعة .

وتبادل الحديث مع السائقين، مستمعا لمطالبهم وشكاواهم والظروف التي يمرون بها بعد الزيادة الأخيرة في تعريفة الأجرة، حيث أكد لهم المحافظ على أنه أشرف بنفسه على تعديل الأجرة بما يحقق مصلحة السائقين والمواطنين ، مطمئنا اياهم بأن المحافظة تنظر لكل أطراف منظومة الخدمة بأنهم مواطنون سواء مؤدي الخدمة أو من يتلقاها، وأن الجهاز التنفيذي بالمحافظة لن يسمح بحدوث ضرر لأي مواطن .

كان المحافظ قد أقر التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية والخرجية لسيارات الأجرة بمركز بني سويف، بزيادة تتراواح من 14 إلى 20% مقارنة بتعريفة الأجرة السابقة، وذلك عقب الزيادة التي أقرتها الحكومة على المنتجات البترولية المختلفة.

وحددت التعريفة الجديدة أجرة سيارات السرفيس داخل مدينة بني سويف بـ 150 قرشًا، و7 جنيه للتاكسي داخل المدينة، و14 جنيهًا للتاكسي بين المدينة وشرق النيل، وبالنسبة لتعريفة الركوب بين مدينة بني سويف والمراكز فقد تم تحديدها بـ 4 جنيه لخط "بني سويف ـ الواسطى" و2 جنيه لخط "بني سويف ـ ناصر" و5.25 جنيه لخط "بني سويف ـ الفشن" و3 جنيهات لخط "بني سويف ـ إهناسيا" و5.25 جنيه خط "بني سويف ـ سمسطا" و3 جنيه لخط "بني سويف ـ ببا".وبالنسبة لتعريفة الركوب بين بني سويف والمحافظات الأخرى فقد تم إقرارها على النحوالتالي: 26 جنيهًا للمنيب، 24 جنيهًا لحلوان، 28 جنيهًا للمرج، 25 جنيهًا لأكتوبر، 28 جنيهًا للسلام، 28 جنيًهًا عبود، 23 جنيهًا للمنيا، 7 جنيهات للفيوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متحدث الوزراء: وقف خطة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء نهاية 2024