اعلان

محافظ مطروح يتابع تنفيذ التعريفة الجديدة بموقف الكيلو 2 لسيارات الأجرة

تابع اليوم الثلاثاء اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح تطبيق التعريفة الجديدة، بموقف الكيلو 2 يرافقه السيد الإمام السكرتير العام، والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد، ومحمد جابر رئيس مدينة مرسي مطروح والأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة.

والتقى محافظ مطروح بالمواطنين المستقلين سيارات الأجرة لمعرفة تطبيق التعريفة الجديدة ومدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، وطالبهم بعدم الاحتكاك بالسائقين المخالفين أثناء الرحلة والتوجه بعد الوصول للمسئولين بالموقف وإبلاغهم برقم السيارة المخالفة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد سائقها.

وشدد "أبو زيد"، على سائقي الأجرة بضرورة التزامهم بالتعريفة الجديدة وعدم زيادتها على الركاب، مطالبا المواطنين بالإبلاغ عن أى سيارة تقوم بزيادة التعريفة من خلال الارقام الموضوعة على الاستيكارات الموجودة على السيارة واللافتات المنتشرة بالمواقف.

وفي استجابة فورية وافق محافظ مطروح علي مطلب سائقي الاجرة باقامة تند لسيارات الاجرة واستراحات للمواطنين تيسيرا عليهم وليظهر الموقف بشكل حضاري يليق بمكانه المحافظة السياحية.

كما تفقد المحافظ موقف اتوبيس غرب الدلتا للتعرف عن قرب عن مدي الخدمات المقدمة لمصطافي وزائري المحافظة واي مشاكل واجهتهم خلال وجودهم بالمحافظة

حيث اثني المصطافين علي الجهود المبذولة بمطروح هذا العام وعدم وجود أزمات في مياة الشرب بالإضافة إلى أعمال التطوير والتجميل التي تمت.

كما اشتكى أحد زوار المحافظة من ارتفاع أسعار التاكسي بمطروح حيث وجه المحافظ علي الفور لمرور مطروح بمتابعة الأسعار مع التأكد علي تشغيل العدادات بسيارات التاكسي ووضع ملصقات علي التاكسي بأرقام المرور حتي يتمكن اي شخص من الاتصال وتقديم شكواة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين

ووجهوا الشكر للمحافظ ولابناء مطروح علي حسن الاستقبال في محافظتهم الواعدة.

يذكر أن محافظ مطروح اعتمد تعريفة الركوب لخطوط السرفيس الداخلية والأقاليم، عقب قرار زيادة أسعار المنتجات البترولية، التي تراوحت بين 10 % إلى 20 %،

من ناحية اخرى قام المحافظ بالمرور على منطقة باب البحر لمتابعة اعمال التطوير التى تتم موجها بسرعة انهاء اعمال التطوير واعادة الشى لاصلة وتجميل بمنطقة الفيروز خاصة بعد انتهاء اجازة عيد الفطر لتكون مطروح في ابهي صورها.

وأشار إلى أن المحافظة انتهت من إعادة الشئ لاصلة له بتطوير وتجميل معظم الشوارع بعد توصيل كافة المرافق، مشددًا بسرعة الانتهاء من باقى الشوارع الرئيسية والفرعية مع التوجية لمجلس المدينة بالقيام برفع القمامة بشكل دورى حفاظا على صحة المواطنين والمظهر الجمالى للمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي