اعلان

1000 لاعب ولاعبة يشاركون في مسابقات الاولمبياد الخاص المصري

تشهد محافظات القاهرة والجيزة وبورسعيد والاسماعيلية ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري بمشاركة 1000 لاعب ولاعبة خلال الأسبوع المقبل تحت رعاية المصرية للاتصالات وكوكاكولا الراعي الرئيسي للأولمبياد الخاص المصري.

أكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري على أهمية تلك المسابقات حيث سيتم من خلالها اختيار اللاعبين عن طريق اجراء القرعة العلنية بين الفائزين وهم الذين سيمثلون محافظاتهم في الألعاب الوطنية للاولمبياد الخاص المصري المقرر انطلاقها خلال شهر يوليو المقبل.

من جانبه صرح عمرو الطحاوي نائب المدير الوطني مدير الالعاب والمسابقات أن ملاعب مدارس بورسعيد الدولية ستشهد مسابقات الاسماعيلية وبورسعيد يوم الاحد 24 يونيه بمشاركة اكثر من 200 لاعب ولاعبة من أبناء المحافظتين.

بينما يحتضن المركز الرياضي لتدريب الفرق والمنتخبات القومية بالمعادي مسابقات فرع القاهرة الكبري بمشاركة أكثر من 800 لاعب ولاعبة من محافظتي القاهرة والجيزة.

وعلى صعيد أخر يواصل المنتخب المصري للاولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية أستعداداته من خلال التدريبات المكثفة خلال تلك الفترة ومن المقرر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق خلال الفترة القادمة ليختتم به استعداداته قبل خوض أول كأس عالم للاولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة والمقرر انطلاقها بمدينة شيكاغو الأمريكية في الفترة من 15 وحتى 21 من شهر يوليو المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للنهضة